التقنية مجانا

التقنية مجانا للايفون والاندرويد وكل ما يخص التطبيقات وحلول المشاكل

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

اضمن لك اذا استخدمت هذا الموقع في انشاء سيرتك الذاتيه ستحصل علئ فرص عمل كثيره

لقد شاركنا بشكل فعلي معدات نافعة لمعاونتك على تأسيس منهج دراسي محترف وملفت للنظر بأسلوب بسيط، ومن بحر البدائل المتوفرة على شبكة الإنترنت  وجدنا أن CakeResume وهو خيار كامل لتأسيس ملف شخصي عام وتحويله إلى سيرة شخصية.


 على ضد الأدوات الأخرى المشابهة ، سينطلق  موقع  CakeResume بتجميع ملف شخصي يتضمن على بياناتك ومهاراتك وخبراتك ومستواك التعليمي. ومن الممكن في أعقاب هذا تغيير ذلك الملف الشخصي إلى سيرة شخصية كاملة ومهنية باستعمال محرر يسير الاستعمال جدا.
لاستعمال الخدمة ، يلزم عليك الاشتراك باستعمال البريد الإلكتروني المخصص بك ، أو تَستطيع أيضًا استعمال حسابات غوغل أو  فيسبوك  لتسجيل الدخول. وبعد ذلك هو الإجابة عن بعض الأسئلة عن نفسك ، مثل الموضع الذي تقطن فيه أو نوع الشغل الذي تبحث عنه. تَستطيع دائمًا إجتياز هذا الجزء وملء جميع الأشياء في أعقاب هذا.


نحو الانتهاء من الإجابة على الأسئلة ، ستتمكن من الوصول إلى لوحة التحكم التي تَستطيع عن طريقها تطوير معلوماتك أو الإتساع. للبدء في تأسيس  السيرة الشخصية المخصص بك ، يلزم النقر فوق "Export Resume" وستتاح لك ثلاثة بدائل: قم بتصدير ملفك الشخصي إلى سيرة شخصية وقم بتخصيصه ، ابدأ  بسيرة ذاتية فارغه من الصفر ، أو انظر إلى أمثلة للسيرة الذاتية أخرى يشاركها مستخدمون آخرون.


لاستعمال الخيار الأول ، يلزم عليك إتمام 80٪ كحد أدنى من ملفك الشخصي كي تستطيع من ملء  السيرة الشخصية بما فيه الكفاية من المعلومات. يعد محرر السيرة الشخصية ذلك  يسير الاستعمال بشكل كبير ومن الممكن تحرير جميع المقالات والصور والروابط التي تبدو.

 رابط الموقع : CakeResume

عن الكاتب

Drthe healthy

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

التقنية مجانا