التقنية مجانا

التقنية مجانا للايفون والاندرويد وكل ما يخص التطبيقات وحلول المشاكل

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

نظام الاندرويد الجديد Q يعطي شبكات الاتصالات حق قفل وفتح هاتفك في اي وقت ! تعرف علئ التفاصيل

في الغالب عند إنتاج تجديد حديث  للأندرويد  يصبح مصدر تقييم وإعجاب من قبل المستعملين ، ولكن الإنتاج الحديث أندرويد Q  سيسبب قلقا للكثير من  المستعملين اذا صدقت الأقاويل التي صدرت عنه .
فعلى الرغم من أن التسريبات بخصوص Android Q التي تقدم تجربة نافعة للمستخدم وسيؤدي إلى حدوث تغييرات موجبَة ، لكن بعض التعديلات كوضع التشغيل المظلم وبعض الإعدادات الشخصية لن تكون خبرا سارة .


التعديلات الحديثة في أنظمة الشبكات في نسق التشغيل أندرويد Q ستسمح بإقفال شبكات محددة على التليفون فيما يتعلق لشرائح الاتصالات ، حيث أن بعض التعديلات ستسمح  لشبكات الاتصالات التعرف على  أي جهاز يعمل بأي شبكة وأيها لا يستطيع  الدخول لها أو تعطيل شبكات أخرى عن الشغل.
غير أن الأنباء السيئة في ذلك الإنتاج هي أن  مؤسسات الإتصالات سوف يكون بإمكانها السيطرة على  المواقع المسموحة بها أو المحجوبة فيما يتعلق للهاتف أو المستهلك للشبكة و نسق أندرويد  Q.
 وكنتائج لذلك التجديد هو أن مؤسسات الاتصالات تتحكم أكثر في شريحة التليفون حيث سوف يكون بإمكانها قفل بوابة الشريحة الثانية في التليفونات الذي تتوفر على شريحتين .
حتى هذه اللحظة  تلك عبارة عن تسريبات ، لهذا لا شئ يدعو للقلق حيث لم ينتهي الشغل على أندرويد Q حتى هذه اللحظة، إلا أن لو كان تلك التسريبات صحيحة وأن التقيد بشبكة الاتصالات سيكو جزءًا من التجديد ، فسيضطر المستخدمون إلي شراء تليفونات غير مؤمنة وهذا لتجنب التقيد بشبكة معينة.

عن الكاتب

DrThe Healthy

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

التقنية مجانا