التقنية مجانا

التقنية مجانا للايفون والاندرويد وكل ما يخص التطبيقات وحلول المشاكل

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تعرف علئ ويندوز لايت الذي سنودع بعده ويندوز 10 ! صوره مسربه

لقد بدأ الوصول الوشيك لنسخة حديثة من الويندوز الأخف منذ مطلع عام 2018 ، عندما سمعنا عن Windows 10 Lean لأول مرة. 
سوف يكون Windows Lite إنتاجًا  خفيفا   وهو نسق يمكن أن يشكل إنقضاضًا من  مايكروسوفت مقابل نسق التشغيل Chrome OS المقدم من غوغل  ، وهو نسق اكتسب العديد من الجلب في قطاع الانظمه. وحالياً ، بفضل Brad Sams de Petri ، نستطيع إلقاء نظرة على شكل ما يظهر عليه النسق الحديث في الوقت الجاري.


الصورة هي مجرد شكل أولي يوضح لنا لائحة البحث التي من شأنها أن تحل محل لائحة إبدأ . حيث نستطيع بواسطتها الوصول إلى التطبيقات  . بالأعلى نستطيع أن نشاهد مجموعة ن التطبيقات الجديدة وتطبيقات الويب وتطبيقات النسق في واجهة طفيفة  من الممكن أن يظهره الويندوز عليها للمرة الأولى في تاريخه.
ووفقًا Brad Sams  ، تعمل مايكروسوفت  بغزارة  لافتتاح ذلك الإنتاج الحديث من  الويندوز في أسرع وقت جائز ، ويتوقع أن تبدأ المؤسسة في التحدث رسميًا عنه في الربيع ، أثناء اجتماع مطوريها السنوي Build 2019 .
من المنتظر أن يُطلق ذلك الإنتاج من نسق التشغيل   Windows Lite كبديلً  لنظام التشغيل ويندوز 10  ، حيث سوف يقوم بمساندة بتشغيل تطبيقات الويب التقدمية (PWA) والتطبيقات العامة (UWP) ، بصرف النظر عن أن مساندة تطبيقات Win32 غير مستبعد. يعطي الإنطباع أنه في فترة وجيزة سوف نتلقى المزيد من الأنباء ، ومن الجائز أن تبدأ  مايكروسوفت باختبار الإطار الحديث بواسطة برنامج Insider.

عن الكاتب

Drthe healthy

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

التقنية مجانا