التقنية مجانا

التقنية مجانا للايفون والاندرويد وكل ما يخص التطبيقات وحلول المشاكل

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

يمكنك ارسال الملفات الكبيره بسرعة البرق مجانا عبر هذا الموقع



من الممكن أن يكون إرسال الملفات إلى أفراد آخرين أمرًا سهلاً جدًا أو عويصًا اعتمادًا على كمية ما نرغب في إرساله. فيما يتعلق للملفات الضئيلة ، نستطيع دائمًا الاعتماد على البريد الإلكتروني ، ومع هذا ، عندما يرتبط الشأن  بالملفات الهائلة الكبيره تصبح المسألة معقدة.
 إذا واجهت وضعاً مماثلاً ، فيجب أن تجرب ToffeShare ، خدمة نقل الملفات  مهما كان حجمها بدون مقابل .

يجيء ToffeShare كحل لهذه اللحظات التي نفتقر فيها إلى نقل الملفات إلى مستخدمين آخرين. وبالنظر حتّى بعض إجابات التخزين عبر الإنترنت لها حواجز  في خجم الملفات ، فنحن بحاجة إلى خدمة تسمح لنا إرسال ما نرغب في دون مشكلات في المقدار. هنا يجيء دور ToffeShare مع ميزاته التي تسمح بنقل الملفات الأثقل بشكل سريع عالية.
عامل جلب آخر وقوي في الواقع هو ضمان أنه بمجرد اكتمال إرسال الملف ، لا يتم تخزينه ، ومنع تسرب البيانات وخروقات الأمان. وبهذا المعنى  يُعد ToffeShare خيارًا رائعًا مع ضمان أمان لنقل الملفات إلى مستخدمين آخرين.
استعماله طفيف بشكل كبير ، حيث سوف تقوم بالدخول إلى الموقع  و سوف يكون أمامكخيار تحميل الملف الذي ترغب في إرساله. حدده وانتظر حتى اختتام التحميل على الصفحة. في الخاتمة ، سوف يتم تأسيس وصلة يلزم علينا مساهمته مع المستعمل المقصود.

 العملية سريعة جدا ، مثل التنزيل ، فضلا على ذلك ، تَستطيع إرسال أي عدد تريده من الملفات دون أي تكلفة.
 رابط الموقع : toffeeshare

عن الكاتب

DrThe Healthy

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

التقنية مجانا