التقنية مجانا

التقنية مجانا للايفون والاندرويد وكل ما يخص التطبيقات وحلول المشاكل

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

شيء عجيب جدا سيجعلنا نودع الوايفاي ! اول جهاز حاسوب يحول الضوء الئ انترنت بسرعة 1 جيجا



تعد تكنولوجيا LiFi بتحويل جميع الأشياء عن طريق إدخار تكامل مثالي لشبكة Wi-Fi قادرة على إدخار سرعات عالية جدًا لاسلكيًا دون التعرض لأضرار تلك التكنولوجيا. في العام الماضي شهد الاجتماع الدولي Mobile World Congress تكنولوجيا LiFi قيد التشغيل ، وقد كان علينا الانتظار لفترة عام للاستحواذ على المزيد من المستجدات بخصوص تلك التكنولوجيا ، وحالياً نشاهد أول حاسب الي محمول بتقنية LiFi يوفر سرعة 1 جيجابت في الثانية من الإنترنت عن طريق الضوء كبديل سريع وموثوق للواي فاي.

أعلنت مؤسسة pureLiFi ، وهي إحدى أكثر المؤسسات نشاطًا و المهتمة  بتحسين وافتتاح تكنولوجيا LiFi ، في اجتماع Mobile World Congress 2019 بالأمس   عن أول حاسب الي محمول قادر على النفع من الضوء للاتصال بالانترنت. في الواقع ، إنه حاسب الي محمول عادي  من HP تم تكييفه مع العناصر اللازمة للاستمتاع بسرعات تزيد عن 1 جيجابت في الثانية باستعمال تكنولوجيا LiFi .
Gigabit LiFi هو أجدد منتج لتلك التكنولوجيا التي تمر خطوة واحدة حتى هذه اللحظة. في تلك الوضعية ، تتيح لنا تلك التقنية بالاتصال اللاسلكي المعتمد به وبدون تدخل فعليًا. منذ أن دافعت PureLiFi دائمًا عن تلك التقنية كبديل لاتصال الواي فاي واتصال 4G أو 5G المحمول.
فضلا على ذلك هذا ، فقد عرفنا أن المؤسسات الصانعة للهواتف المحمولة وأجهزة الحاسب الآلي المحمولة والأجهزة اللوحية سوف تكون قادرة كذلك على دمج تكنولوجيا LiFi للمرة الأولى. لهذا من المحتمل أن نشاهد  تكنولوجيا LiFi تلك في التليفونات والأجهزة  التي ستعرض في النصف الثاني من العام 2019 أو أوائل العام القادم.
فيما يتعلق للهواتف سوف يتم وضع ذلك المكون في الجزء العلوي من الجهاز ، مثل الكاميرا أو عناصر FaceID في وضعية تليفونات آبل ، لهذا فإنه ستضيف المزيد و سوف تكون تلك الشريحة قادرة على إدخار سرعة إضافية تبلغ إلى 1 جيجابت في الثانية والتي نتلقاها عبر شبكة  الواي فاي أو شبكة 4G / 5G.


في الوقت القائم ، حددت تكنولوجيا LiFi أن سرعة 1 جغابيتهي مقصدها ، بصرف النظر عن أنه تم إخبارنا في الطليعة أنها بلغت إلى 224 جيجابت في الثانية في المختبر. ذلك العام يظهر مواتيا لبدء مشاهدة المزيد من الأشياء عنLiFi والتي سوف تكون فأل خير على المستعملين.

عن الكاتب

DrThe Healthy

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

التقنية مجانا