التقنية مجانا

التقنية مجانا للايفون والاندرويد وكل ما يخص التطبيقات وحلول المشاكل

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تطبيق راديو جديد يمكنك من الاستماع لاكثر من 30000 الف اذاعه ! يستحق التجربه



بصرف النظر عن أن تنسيق podcast بات المفضل عند الجميع، لكن المذياع ما زال يحتفظ بموقعه كوسيلة للتوزيع مع قاعدة هائلة من المستمعين . عديد من الناس هم من محبي السماع إلى الإذاعات في أيامنا تلك ، ليس حصرا المحطات المحلية ولكن من جميع إذاعات العالم . وبهذا المعنى ، إذا كنت تريد الاستمتاع بقائمة كبيرة جدا من محطات المذياع على الحاسب الآلي المخصص بك  فعليك تجربة Nexus Radio.

 يمكن أن يشكل لمحبي الإذاعة أفضل لحظاتهم في أيامنا تلك نتيجة لـ ذلك التدشين الكبير الذي ولدته الإنترنت ، حيث هذه اللحظة لا يتحدد ويتوقف الشأن على الإنصات إلى المزياع الإقليمي لاغير ، ولكن باستعمال اتصال الإنترنت ، نستطيع الإنصات إلى محطات إذاعية من أي بلد ، و Nexus Radio هو برنامج يستطيع إدخار تلك الإمتيازات مجانًا ، حيث يتوفر على زيادة عن 30000 محطة إذاعية.

لبدء استعمال برنامج Nexus Radio ، يتعين عليك لاغير  الدخول إلى موقعه المعترف به رسميا وتنزيله ، بمجرد التثبيت سوف يكون لدينا احتمالية الوصول إلى الأمام من حيث نستطيع البدء في استطلاع داخل كتالوج المحطات الإذاعية المتاحة.
تتيح لك وسيلة البحث في البرنامج إيجاد الإذاعة التي ترغب في السماع إليها ، كما أن لدينا فرصة تصفية المصطلحات لتجنب المحطات التي تتضمن على موسيقى من فنان محدد. نستطيع اكتشاف محطات تستند إلى نوع الموسيقى من القائمة المتوفرة على المنحى اليسار.

إضافة إلى هذا ، يتضمن البرنامج على مشغل رائع ، تم تحسينه أيضًا باستعمال وسيلة التعادل الرسومية للاستحواذ على الصوت الذي نريده.
لا يوجد شك أن Nexus Radio تطبيق فاخر ، والذي يسمح بالوصول إلى آلاف المحطات الإذاعية بشأن العالم ، وإذا كنت معني بتجربته فقم بتحميله من الرابط الأتي : Nexus Radio

عن الكاتب

DrThe Healthy

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

التقنية مجانا