التقنية مجانا

التقنية مجانا للايفون والاندرويد وكل ما يخص التطبيقات وحلول المشاكل

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

من اليوم وداعا لكلمات السر ومشاكلها يمكنك الان الدخول للمواقع عن طريق البصمه !



اعتبارًا من اليوم ، توفر أجهزة الأندرويد التي تملك إنتاج أعلى من 7.0 ومع أجدد إنتاج من خدمات غوغل بلاي احتمالية إلحاق الدخول إلى التطبيقات والمواقع باستعمال أساليب التيقن من الهوية مثل البصمات أو PIN ، دون الاحتياج إلى إدخال كلمة السر.


يجيء ذلك النسق الحديث إلى نسق التشغيل الأندرويد بعدما تعاونت غوغل و مؤسسة  FIDO Alliance لتقديم مقياس FIDO2 في الأندرويد ، الأمر الذي يعطي المستعملين أساليبًا أكثر سهولة لمصادقة أنفسهم في الخدمات  المنصات الرئيسية  بواسطة أجهزتهم.
بحسبًا لأحدث  التقارير ، يَبقى  أندرويد 7 هو الإنتاج الأكثر استعمالًا في كل مناطق المعمورة ، والذي  بفضل النظام الحديث سيؤثر إيجابيا على الغالبية العظمى من مالكي  أجهزة الأندرويد .
يعطي مقياس FIDO2 مزيدًا من السكون والبساطة لعملية إلحاق الدخول ، دون الإضرار بالأمن حيث يتم فعل المصادقة على صفحات الويب والتطبيقات إقليميًا ، ولا يتم نقل المعلومات البيومترية أو البيانات الشخصية بأي توقيت من الأوقات مع الموقع أو التطبيق الذي ترغب في إلحاق الدخول إليه .
 بالنظر إلى أنه حتى هذه اللحظة لم تكن هناك واجهة برمجة تطبيقات قادرة على استعمال تلك الكيفية في إلحاق الدخول إلى مواقع الويب ، كان ما زال من اللازم استعمال كلمة السر للقيام بهذا. هذه اللحظة ، يمكن للمطورين فعليا تنفيذ مقياس FIDO2 في مختلف تطبيقاتهم و موقعها حتى يمكنه المستعملين الدخول إليها ببصماتهم أو عبر ال PIN.

عن الكاتب

Drthe healthy

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

التقنية مجانا