التقنية مجانا

التقنية مجانا للايفون والاندرويد وكل ما يخص التطبيقات وحلول المشاكل

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

حل رسمي من كروم لمعالجة بطئ الانترنت في الأيام القادمه



يحاول غوغل كروم إنشاء ديناميكية جديدة تعد بتحميل العديد من صفحات الويب بشكل أسرع.
الفكرة التي يقترحها هي الشغل مع ذاكرة التخزين المؤقت لصفحات الويب التي قمنا بزيارتها فعليا ، بهدف ترقية سرعة التحميل نحو إرجاع زيارتهم. أي ، سوف يتم تخزين صورة منسوخة من الصفحة ، وسيتم فتحها فورًا ، نحو تجديد بيانات حديثة.

كما أوضح فريق غوغل ، يمكن لتلك الديناميكية ترقية الأداء بنسبة تبلغ إلى 19٪ في متصفح  كروم ، الأمر الذي يعزز إلى حاجز هائل لتجربة تصفح المستعمل.
بصرف النظر عن أنها ديناميكية مثيرة للاهتمام ، سوى أنه يلزم علينا انتباه بعض التفاصيل. تلك العملية تنطبق لاغير على المواقع التي قمنا بزيارتها ، لهذا سوف يتواصل تصفح الويب على العموم في الاستحواذ على نفس الأداء كما هو الوضع دائمًا. ومن جهة أخرى ، ستتطلب تلك المهنة استعمال ذاكرة أضخم في المستعرض ، وبعض التعارضات التي تضع خصوصية المستعملين.
ستختبر  غوغل تلك الأفضلية أثناء ذلك العام ، وتخطط لجعلها مستعدة في عام 2020 ، لدمجها في  متصفح كروم ساهم فريق  غوغل مستندًا يشرح جميع التفاصيل الفنية لـ bfcache لأولئك الذين يهتمون بالتعميق في الموضوع.

عن الكاتب

Drthe healthy

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

التقنية مجانا