التقنية مجانا

التقنية مجانا للايفون والاندرويد وكل ما يخص التطبيقات وحلول المشاكل

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

بعد فتره قليله من اصدار هواتف اس10 ، مشكله غريبه تحدث في هذه الاجهزه لم يجد لها حلا حتئ الان



تم طرح طرازات  غالاكسي S10 الحديثة في المتاجر ، وبصرف النظر عن منحها شاشة مثالية تقريبًا ، فإن الخلل الذي ينتج عن مستشعر البصمات يجعله ينشط ذاته بنفسه ، وقد تعمل التطبيقات دون أن تلمح هذا .

هذه اللحظة ، يتحدث الكثير من المستعملين في منتديات سامسونغ عن تلك الإشكالية ، وذلك يقصد أنه بوجود  تليفونك في جيبك يتم تفعيل مستشعر البصمات وهكذا يتم تشغيل الشاشة ، يقول بعض المستعملين إنه لا يتم تشغيله فقط ، ولكن أيضًا أنه مع الاحتكاك الناتج يتم تشغيل الموسيقى باستعمال Spotify ،  وتشغيل المصباح أو تشغيل التطبيقات على نحو عشوائي ، الأمر الذي ينتج عنه استهلاك  البطارية المترتبة على هذا.
يظن القلة أنه نتيجة لـ مهنة لمس الشاشة يتم هذا ، ولكنه ينتج ذلك أيضًا لأولئك الذين قاموا بتعطيل تلك المهنة. لا يظهر أن ذلك الخطأ يترك تأثيره على الجميع بالتساوي ، الأمر الذي قد يستنتج وجود بعض  التليفونات فيها ذلك المشكل عن غيرها .
يتم استعمال تلك المستشعرات لاكتشاف القرب على الشاشة ، كما هو الوضع في وقت المكالمة ، والشيء الغريب بخصوص تلك الإشكالية برمتها هو أن المستشعر يعمل على نحو جيد نحو حدوث ذلك الموقف.
وفي الوقت ذاته ، وبصرف النظر عن ذلك النقص والخلل الذي تم الإبلاغ عنه في المنتديات الحكومية لشركة سامسونغ ، لم يتم حتى هذه اللحظة حل تلك الإشكالية من الشبكة ،  حيث لم يتم الإشعار العلني بشأن لها ، وعن  ما إذا كانت بعض  التليفونات  بها خلل ونقائص مع احتمالية  استبدالها ، أو ما لو كان يمكن تصحيحها باستعمال تجديد البرامج الثابتة.

عن الكاتب

Drthe healthy

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

التقنية مجانا