التقنية مجانا

التقنية مجانا للايفون والاندرويد وكل ما يخص التطبيقات وحلول المشاكل

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

الهاتف المخصص لمدمني الالعاب من شياومي ياتي بمميزات ناريه ! تعرف عليها



وصلBlack Shark 2 ، تليفون شياومي الحديث الموجه إلى عامة اللاعبين . ذلك هو تليفون ألعاب Black Shark الثالث الذي يتم طرحه في مكان البيع والشراء في أعقاب هاتفي  Black Shark الأصلي و Black Shark Helio. ومن بين مواصفاته يبرز استعمال معالج Soc Snapdragon 855  الحديث من كوالكوم ، ومساحة تبلغ إلى 12 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.

مواصفاته الأساسية هي على النحو التالي:  يتضمن على شاشة Super AMOLED مقاس 6.39 بوصة ، ودقة الوضوح العالي Full HD+ ، والتي تدمج أيضًا مستشعر البصمات ، وإذا نظرنا إلى الخلف ، نشاهد أن التليفون ذاته يملك تصميم فريد كهاتف ألعاب ، مع إبراز شعار الضوء.
في الجزء الخلفي ، نجد أيضًا كاميرا مزدوجة باهتمام 12 ميجابكسل ، حيث تتضمن الكاميرا الأساسية على فتحة f / 1.7،  وفتحة العدسة الثانوية f / 2.2 ، كما توفر أيضًا تقريبًا بصريًا بتكبيرين (x2). من جانبها ، الكاميرا الأمامية عبارة عن كاميرا واحدة بعناية 20 ميجابكسل مزودة بفتحة f / 2.0.

هناك إصدارين من ذلك التليفون ، الأول يتضمن على 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، و 128 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية ، و آخر يتضمن على 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، إضافة إلى 256 جيجابايت من منطقة التخزين الداخلية.  يحتوي التليفون كذلك على نسق تبريد قادر على تخفيض درجة سخونة الأجزاء المتغايرة التي تولد سخونة تبلغ إلى 14 درجة.
يمكن أيضًا تضمين غلاف به مروحة قادرة على قلص درجة السخونة بكمية خمس درجات أخرى ، الأمر الذي سيساعد التليفون ذاته في حماية وحفظ ثباته في جلسات اللعب الطويلة.
يتضمن Black Shark 2 أيضًا على بطارية بسعة 4000 مللي أمبير في الساعة تدعم مقياس Quick Charge 4.0. أخيرًا سيأتي التليفون مع أندرويد 9 Pie ، أما الثمن فسيعادل 477 دولارًا أمريكيًا للهاتف 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، و 625 دولارًا أمريكيًا للهاتف 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.

عن الكاتب

Drthe healthy

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

التقنية مجانا