التقنية مجانا

التقنية مجانا للايفون والاندرويد وكل ما يخص التطبيقات وحلول المشاكل

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

سرعة انترنت 9 جيجا في الثانيه تمكنك من تحميل الافلام بدقة 4K في ثواني قليله ! شريحة قادمه تمكنك من ذلك



قدمت كوالكوم الجيل الثاني من مودمها الذي يهدف إلى جعل  التليفونات تنتقل  إلى شبكات 5G. وهو جهاز Snapdragon X55 -sucesor من X50 ، وهو أول جهاز مودم بسرعات تبلغ إلى 7 جيجابت في الثانية. تهدف المؤسسة الأمريكية إلى الترويج لتبني تقنية الاتصالات الحديثة أثناء العام الجاري والعام القادم.
 شريحة  Snapdragon X55  متوافقة مع جميع الشبكات بين 2G و 5G. إضافة إلى ذلك تأييدها التواصل بالموجات المليمترية (mmWave) وترددات 6GHz الفرعية. إحدى ابتكاراتها الأساسية هي التمكن من مشاركة  النت ، بحيث يمكن للمشغلين تقديم شبكة 4G و 4G في نفس  الوقت.


 بينما أن الشريحة X55 تركز على النفع من شبكات الجيل الخامس 5G ، فإن 4G سوف يكون لها بعض المزايا مع المودم الحديث ، حيث  ستصل معها سرعات التحميل إلى 2.5 جيجابت في الثانية وسرعات  الرفع تبلغ إلى 316 ميغابت في الثانية. وتتمثل التدبير في أنه لا يتم دمجها في التليفونات المحمولة فحسب ، بل أيضًا مع الأجهزة اللوحية وبعض أجهزة الحاسوب المحمول.
حتى هذه اللحظة لم يذكروا تاريخ إطلاقها المحدد ، إلا أن كوالكوم تقول أنه بحلول عاقبة عام 2019 سيمكننا على مشاهدته على الكثير من الأجهزة في مكان البيع والشراء. تذكر الإشاعات أن سامسونج ستقدم جهاز Galaxy S10 متوافق مع شبكات 5G ، لهذا هناك فرصة لاستعمال X55 كطراز بديل لـ Exynos 5100 5G ، المودم الحديث للشركة الكورية الجنوبية. في الساعات القليلة القادمة  سنتعرف على هذا في أعقاب الإشعار العلني عن ذلك التليفون.

ستتيح  شريحة X55  للمُستخدمين تنزيل الأفلام بجودة 4k في  بضع ثواني لاغير ، كما وستُوقع ثورةً في سرعة الألعاب عبر الإنترنت.

عن الكاتب

Drthe healthy

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

التقنية مجانا