التقنية مجانا

التقنية مجانا للايفون والاندرويد وكل ما يخص التطبيقات وحلول المشاكل

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

طريقة نقل ملفاتك ونسخها عن استبدال هاتفك بهاتف جديد



بصرف النظر عن أن عملية نقل المعلومات من  تليفون إإلى آخر أكثر سهولة في أيامنا الان، لكن العديد من الناس ما زالوا ينظرون إليها على أنها عملية شاقة. في ذلك الوقت ، لم يعد يلزمنا تمرير جهات التواصل وملفاتنا واحدة تلو الأخرى ، ولكن سوف يكون من الرائع الاستحواذ على باقي المعلومات أتوماتيكًا مثل المراسلات القصيرة SMS والصور والتسجيل في  هاتفنا الحديث.

 بذلك المعنى ، نقدم طريقتين تَستطيع استخدامهما لتحقيق سرعة في نقل كل ما تتوفر عليه في تليفونك إلى تليفون آخر مع استعمال تطبيقين من تطبيقات  الأندرويد.
CloneIt

CloneIt هو تطبيق رائع متوفر للأندرويد ، حيث نستطيع نقل المعلومات على أكمل وجه إلى  هاتفنا الحديث. ما يفعله ذلك التطبيق على نحو رئيسي هو نسخ معلوماتنا بحيث يَبقى التليفون الحديث التي سنستخدمه مطابق  تمامًا للهاتف  القديم  من حيث المعلومات.


 استعماله طفيف بشكل كبير ، كل ما هو مطلوب منك فعله هو تثبيت التطبيق على كلا  الهاتفين،  وعند بدء فتحه حدد كل واحد على أنه "مرسل" والآخر "جهاز استقبال". عقب هذا ، سيحاول التطبيق التعرف على الجهاز الذي سوف يقوم بإرسال واستقبال البيانات  لبدء نقل المعلومات مباشرة. من المحتمل استنساخ المراسلات ، إلى جهات التواصل ، الدفاتر ، وحتى التطبيقات ، إضافة إلى ملفات الوسائط المتنوعة.

Phone Clone 

Phone Clone هو حل فاخر آخر نستطيع استعماله لنسخ البيانات من جهاز أندرويد إلى جهاز آخر. الشيء المذهل في ذلك التطبيق هو أن نقل المعلومات يتم بسرعات عالية عن طريق شبكة WiFi.  كيفية استعماله هي ذاتها   مثل CloneIt ، لهذا ، نحن بحاجة إلى تحديد كل جهاز باسم "المرسل" و "المتلقي". عقب هذا ، سوف يقوم التطبيق بتأسيس مفتاح يلزم علينا إدخاله لتحديد التواصل بين كلا الجهازين.


بمجرد الانتهاء من هذا ، سينطلق نقل المعلومات عبر شبكة WiFi. التطبيق قادر على نقل ملفات الوسائط المتنوعة إلى التطبيقات في وقت قياسي.

عن الكاتب

DrThe Healthy

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

التقنية مجانا