التقنية مجانا

التقنية مجانا للايفون والاندرويد وكل ما يخص التطبيقات وحلول المشاكل

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

واخيرا الحل الجذري لتخطي اعلانات اليوتيوب بدون الضغط علئ skip ads



في هذه الأعوام ، أصبحت دعايات  اليوتيوب أكثر تكاملاً مع المقاطع المرئية ذاتها ، الأمر الذي يقصد أن معدات حظر الدعايات  لن تتمكن عقب هذه اللحظة من منع الدعايات دون منع المقاطع المرئية. لقد بلغ الشأن إلى الحد الذي تكون فيه الأساليب الوحيدة للتخلص من الدعايات إما الالتحاق في موسيقى تطبيقات  YouTube Premium  أو الانتقال عبر عملية معقدة لتثبيت Xposed Framework.

للتغلب على تلك الدعايات أنشأ المطورين بعض الإضافات والتطبيقات للتخلص من تلك الدعايات سنتعرف أولا الأسلوب على الكمبيوتر ثم ننتقل عقب هذا إلى التليفون .

إضافة YouTube Ad Auto-skipper

 عبارة عن إضافة تتيح لنا بقفز المقاطع المرئية دعايات  اليوتيوب أتوماتيكًا. حيث في الكثير من المقاطع المرئية المخصصة بمنصة اليوتيوب  ، قبل البدء أو في منتصف  المقطع المرئي  نستطيع إيجاد إشعار علني مقطع مرئي واحد أو أكثر نستطيع القفز عليه بالكبس على Skip Ad ، وفي أغلب الحالات  يلزم أن ننتظر بضع ثوانٍ ويمكننا إجتيازها.


ما تقوم به تلك الإضافة هي أنه عليك لاغير تثبيتها والاستمرار في استعمال اليوتيوب كالمعتاد. عندما يتضح إشعار علني مقطع مرئي يمكن إجتيازه ، فستقوم بهذا نيابة عنا.
تحميل الاضافة  لمتصفحي : غوغل كروم و  فايرفوكس

تطبيق Cygery AdSkip  

لهواتف الأندرويد  أنشأ المطور Erwin Goslawski ذلك التطبيق البسيط  حيث يكتشف متى يتم تشغيل دعايات  اليوتيوب ، ثم يلغي كمية الصوت أتوماتيكًا خلال الانتظار حتى يتضح الزر " Skip Ad " ، وعند تلك النقطة سيتخطى التطبيق الإشعار العلني نيابةً عنك. فهو يجعل دعايات  اليوتيوب قصيرة وغير مزعجة قدر الإمكان


تحميل Cygery AdSkip

عن الكاتب

Drthe healthy

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

التقنية مجانا