التقنية مجانا

التقنية مجانا للايفون والاندرويد وكل ما يخص التطبيقات وحلول المشاكل

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تطبيق جديد ينافس انستغرام بقوه تعرف عليه واستعد لتجربته

برنامج TikTok هو شبكة اجتماعية يقوم فيها الملايين من المستعملين  برفع المقاطع المرئيه المخصصة بهم على جميع أشكال المحتوى ، من الأغاني أو عبارات الأفلام أو الدعايات أو أي شيء آخر يتبادر إلى العقل.


بدأ التطبيق في التوفيق آخر العام الفائت ، و يتواصل عدد المستعملين في النمو ، وقد تخطى فعليا التنزيلات لأحد أضخم الشبكات الاجتماعية الأكثر استعمالًا في جميع أنحاء العالم وهو الإنستغرام .
في توثيق تم أصدره من قبل Sensor Tower ، علمنا أن الشبكة الاجتماعية المعروفة قد  تخطت هذه اللحظة  حد 1 مليار تنزيل على  غوغل بلاي  و  أغسطس ستور .
وبهذه الكيفية ، ومع 663 مليون عملية تنزيل في عام واحد ، تخطى TikTok واحد من التطبيقات الأكثر شعبية في العالم الإنستغرام ، والذي أنجز رقم غير هام وهو 444 مليون عملية تنزيل حديثة.
 لم يتم أخذ التنزيلات لأجهزة  الأندرويد في الصين بعين الاعتبار في الفحص الذي أجراه جهاز Sensor Tower . حيث تم استبعاد مجموعة عظيمة من التنزيلات ، لهذا يوميء جميع الأشياء إلى حقيقة أن الرقم الفعلي يمكن أن يشكل أعلى بكثير.
تم أخذ التنزيلات في الاعتبار في الهند ، حيث أتى 43٪ من المستعملين الحديثين أثناء شهر كانون الثاني. كما ترون ، يظهر أن ارتفاع TikTok غير ممكن إيقافه ، وربما يمر باقي التطبيقات العظماء بعد وقت قريب.

عن الكاتب

Drthe healthy

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

التقنية مجانا