التقنية مجانا

التقنية مجانا للايفون والاندرويد وكل ما يخص التطبيقات وحلول المشاكل

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

نصائح هامه كنت غافلا عنها ستجعلك تستخدم هاتفك بحذر!



لا يوجد شك أن الجميع بات يحمل تليفون يعمل باللمس حتى الناشئين، وبالرغم من هذا فهناك العديد من الاشياء التى نفعلها بهواتفنا دون تعمد تكون باعتبار مصدر إزعاج لنا في بعض الاحيان وقد تدمر هواتفنا في الأحيان الأخرى، فحتى لا أطيل عليكم هيا لنتكلم عن بعض تلك الاخطاء والحيل السليمة لتجنبها..

1- إجراء وضع الطيران لشحن أسرع 
على الارجح تبدوا تلك الحيلة غريبة للغاية لبعض المستعملين من المرة الأولى إلا أن دعنى أشرح لك الامر بيسر ، ان اتصال تليفونك بالانترنت أو بشبكة التليفونات المحمولة يكون السبب في نفاذ شحن تليفونك بشكل سريع رهيبة ولعلك لاحظت هذا يوما ما، فنفس الشئ ينشأ عن شحنك للهاتف حتى ولو لم تستخدمة، أتمنى ان تكون الفكرة قد بلغت.

2- للمحافظة على البطارية اختار خلفية سمراء
الصور الملونة تستخدم طاقة ضخمة وايضاً تستهلك العديد من موارد الشاشة مع مرور الوقت لهذا احرص ان تختار خلفية غامقة نوعا ما ويفضل ان تكون سمراء.
3- تعطيل وضع الطيران 
تجنب تنشيط وضع الطيران في تليفونك كثيرا في غير الوضعية التى كلمتك عنها سابقا وهى شحن التليفون ،وهذا لأن وضع الطيران يجعل حساس الدوران شغال في تليفونك على مدار الوقت وبالتالى يستهلك جزء ضخم من بطارية تليفونك.
4- تجنب استخدام التليفون اثناء الشحن
 الم تسأل نفسك يوما لماذا تصنع المؤسسات كابلات الشحن بطول ضئيل ، دعنى اجيبك الداعِي هو ان المؤسسة تسعى ردعك عن استعمال التليفون اثناء الشحن ناهيك بالتأكيد عن انك تدمر عمر بطارية تليفونك دون أن تشعر.

5- التقاط صورة للأشياء المخفية
إذا كنت ممن يتكبدون من إشكالية عدم تذكر ما قد أخفوة من ملفات لاحقا في هواتفهم فالحل الأبسط على الاطلاق هو ان تقوم بأخذ صورة لموضع هذه الأشياء حتى يمكنها العودة اليها نحو الاحتياج.

عن الكاتب

Drthe healthy

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

التقنية مجانا