التقنية مجانا

التقنية مجانا للايفون والاندرويد وكل ما يخص التطبيقات وحلول المشاكل التقنية, تطبيقات اندرويد, تطبيقات, برامج اندرويد, برامج, اندرويد, تطبيقات الهاتف, تحميل برامج اندرويد للجوال, تحميل تطبيق, android برنامج, android games, العاب اندرويد, تنزيل العاب موبايل, العاب الاندرويد, طرق الحصول على المال, طرق كسب المال, ادسنس, ربح المال, الربح من كتابة المقالات, الربح من الانترنت, العمل الحر, مواقع الربح من الانترنت, كيفية الربح من الانترنت, العمل من المنزل, بلوجر,

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

يمكنك مشاهدة جهاز التلفاز الخاص بك علئ حاسوبك ومراقبة اطفالك عبر هذا التطبيق !



أجهزة الحاسب الآلي والأجهزة المحمولة ليست قريبة من حيث الأداء فحسب ، بل تستطيع أيضًا التنسيق مع بعضها بعشرات الأساليب المتغايرة.  حيث يمكن  نقل الملفات ، أو  إرسال  المحتوى  ومشاركة سطح المكتب بين منصات غير مشابهة .

TeamViewer هي إحدى أبسط الأساليب وأكثرها اكتمالا للوصول من مسافة بعيدة إلى سطح مكتب الحاسوب من تليفونك المحمول ، إما Mac أو  الويندوز. كما يتيح لك بالقيام بالعكس ، الدخول إلى التليفون المحمول من جهاز حاسوب متصل بـ TeamViewer. والحديث هو أن المؤسسة قد أدخلت نوعًا من نسق أندرويد لم يكن متوافقًا حتى هذه اللحظة ألا وهو التلفاز.

بواسطة تجديد TeamViewer ، يمكن هذه اللحظة  الوصول إلى تلفاز الأندرويد من جهاز حاسب الي ، عقب التجربة شخصيا وجدت أنه يعمل على نحو فاخر ، بصرف النظر عن وجود قيود هامة واحدة ، وهي أنه لا نستطيع السيطرة على التلفاز باستعمال  أندرويد TV.
بصرف النظر عن أن السيطرة على Android TV غير متوفر ، فإن ذلك لا يقصد أن تثبيت برنامج TeamViewer الحديث لا نفع منه ، لأنه من المحتمل الوصول إلى التلفاز من مسافة بعيدة لتصور المحتوى الذي يتم عرضه في التيليفزيون . على طريق المثال ، سوف يكون من النافع علم المحتوى الذي يراه الأطفال على التلفاز من مسافة بعيدة.

تجديد  TeamViewer متوفر هذه اللحظة لنظام Android TV. خدمة سطح المكتب البعيد تلك بلا مقابل للاستخدام الشخصي ، لهذا تتطلب لاغير إلى تأسيس حساب عليها و يمكن أيضًا السيطرة على تليفونات أندرويد عن بُعد.
 رابط التحميل : TeamViewer for Remote Control

عن الكاتب

Drthe healthy

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

التقنية مجانا