التقنية مجانا

التقنية مجانا للايفون والاندرويد وكل ما يخص التطبيقات وحلول المشاكل التقنية, تطبيقات اندرويد, تطبيقات, برامج اندرويد, برامج, اندرويد, تطبيقات الهاتف, تحميل برامج اندرويد للجوال, تحميل تطبيق, android برنامج, android games, العاب اندرويد, تنزيل العاب موبايل, العاب الاندرويد, طرق الحصول على المال, طرق كسب المال, ادسنس, ربح المال, الربح من كتابة المقالات, الربح من الانترنت, العمل الحر, مواقع الربح من الانترنت, كيفية الربح من الانترنت, العمل من المنزل, بلوجر,

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

من عجائب التكنلوجيا الحديثه يمكنك مشاهدة اي شيء حول العالم كانه امامك بهذا البرنامج العجيب



يستعمل ملايين الناس في العالم TeamViewer للتواصل مع الآخرين من مسافة بعيدة ، لتقديم العون ، وبصيرة أجهزة الحاسوب المتواجدة في المنحى الآخر من العالم أو لفعل صيانة وحل مشكلات أي كمبيوتر من مسافة بعيدة بأسلوب طفيف.

ساعد برنامجها الذي يسمح لنا بمنح فرد آخر حق الوصول إلى جهاز الحاسوب المخصص بنا برمز سري واحد في الكثير من القطاعات ، وفي معرض MWC أظهروا لنا مشروعين يمكنهما المعاونة أكثر:
- حل إدارة الأشياء عبر الإنترنت: يملكون مجموعة تسمح برصد الاختلافات التي يتم التقاطها عن طريق مستشعرات مثبتة من مسافة بعيدة من غير مشابه الأشكال ، بحيث أنه باستعمال حساب TeamViewer IoT نستطيع مشاهدة درجة السخونة أو النداوة أو أي معلومات أخرى . لا يتشابه النهج عن ما رأيناه حتى هذه اللحظة مع برنامج TeamViewer ، حيث أنه لا يرتبط بالتحكم في أجهزة الحاسب الآلي أو مساندة أجهزة الحاسوب البعيدة ، ولكن الشأن يرتبط بوجود لوحة تحكم مستشعر مثبتة.
- إجابات الواقع المدعوم ، برنامج TeamViewer Pilot: ذلك هو الشيء الذي لفت انتباهي أكثر ، لأنه يتكامل على نحو مباشر مع الفكرة الأولية التي تسهل الإدارة من مسافة بعيدة. نستطيع التواصل بشخص ما على المنحى الآخر من العالم ، وبينما يوميء إلى أشياء حقيقية بإصبعه على الجهاز اللوحي سنرى دلائل في الواقع المدعم توميء إلى ما تم الدلالة إليه من قبل الفرد الآخر.
تلك التكنولوجيا لن نضطر معها لأن نقول للمشغل : انقر هناك ، لا أكثر على الأيمن ... لا ، بتلك الكيفية علينا لاغير الضغط على الجهاز اللوحي أو التليفون المحمول على الموضع الذي نحتاجه بحيث يشاهد الفرد الآخر هذا مباشرة باستعمال عجائب AR. هنا المقطع المرئي يوضح كل ذلك الشئ:



تصل تكلفة برنامج TeamViewer Pilot ما يقترب من 24.90 يورو شهريًا ، ومن الممكن استعماله على حسبًا للخطوات المحددة على الفورً في برنامج TeamViewer.

عن الكاتب

Drthe healthy

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

التقنية مجانا