التقنية مجانا

التقنية مجانا للايفون والاندرويد وكل ما يخص التطبيقات وحلول المشاكل التقنية, تطبيقات اندرويد, تطبيقات, برامج اندرويد, برامج, اندرويد, تطبيقات الهاتف, تحميل برامج اندرويد للجوال, تحميل تطبيق, android برنامج, android games, العاب اندرويد, تنزيل العاب موبايل, العاب الاندرويد, طرق الحصول على المال, طرق كسب المال, ادسنس, ربح المال, الربح من كتابة المقالات, الربح من الانترنت, العمل الحر, مواقع الربح من الانترنت, كيفية الربح من الانترنت, العمل من المنزل, بلوجر,

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تطبيق جديد يسمح لك بتصوير الشيء من عدة جهات بطريقة رهيبه




حقيقة التمكن من التقاط الصور من التليفون رائعة ، حيث  يشتمل  تطبيق الكاميرة المدمج  في كل التليفونات جاريًا على معدات معاونة من الممكن أن تذهب إلى أبعد من هذا ، حيث يمكنن  استعمال  التليفون ككاميرات أمنية أو ككاميرا ويب. ومع هذا ، هناك احتمالات أخرى نستطيع استغلالها  فيها باستعمال بعض التطبيقات مثل التقاط الصور من أركان غير مشابهة في نفس التوقيت.

Caralel هو التطبيق الذي يسمح بذلك الاحتمال الأخير ،  حيث يساعدنا على الاستحواذ على أركان غير مشابهة لأي مرأى نحو التقاطه.
التقط صوراً مع الكثير من التليفونات المحمولة في نفس الوقت
يدمج Caralel احتمالية  جمع كاميرات الكثير من  التليفونات في نفس التوقيت بهدف صنع لقطات من الأركان المتغايرة ، ذلك الاحتمال ممتاز ، لأنه في وضعية عدم تنفيذ ذلك الشأن فلدينا فقط للاستحواذ على تلك النتائج خيار وحيد هو أن نذهب زاوية بزاوية مع نفس التليفون لالتقاط الصورة ، والتي من الممكن أن تجلب لنا نتائج غير مرضية.

وبهذا المعنى ، فإن  تثبت تطبيق Caralel في الكثير من التليفونات المحمولة يجعله  يتصرف كمضيف ، ويتلقى اتصالات جميع الكاميرات حتى نتمكن من التحكم فيها من  تليفون واحد.
 و لاستخدامه  تتطلب إلى تثبيت التطبيق في كل تليفون   ، ثم ستأخذ التليفون الأساسي بواسطة لمس خيار "Host" ، في حين فيما يتعلق  لباقي  التليفونات ستستخدم خيار"Join". وبهذه الكيفية ، سوف نحدد  التليفون الأساسي من حيث سنسيطر على الكاميرات.

حدد موقع  التليفونات بخصوص العدسة إلى الصور الفوتوغرافية ومن  التليفون الأساسي تَستطيع تشغيل باقي الكاميرات. هذه اللحظة هي مجرد مسألة التقاط الصورة كما تفعل عادة ، بحيث تلتقط كل عدسة تليفون أركان غير مشابهة. في الخاتمة ، سوف يكون لديك احتمالية استظهار الصور أو تأسيس صورة GIF متحركة مع كل صورة من الصور.
رابط تحميله من هنا

عن الكاتب

Drthe healthy

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

التقنية مجانا