التقنية مجانا

التقنية مجانا للايفون والاندرويد وكل ما يخص التطبيقات وحلول المشاكل

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تعلم اللغات بكل يسر وسهوله عبر هذه الاضافة المكمله لترجمة جوجل ! مفيده جدا



عدد المرات التي يتم فيها استعمال ترجمة Google متكرر كل يومًا ولا يمكن تصوره. يتم ترجمة الفقرات اللغوية والمفردات  حتى الفقرات التامة من قبل الملايين يومياً ، وهناك إضافة من الممكن أن يعاون في جعل ذلك النشاط أكثر إنتاجية.

يرتبط الشأن ب Learn Languages with Google Translate ، وهو متوفر مجانًا على  متجر  كروم  ،  حيث يتيح للمستخدمين تخزين المفردات التي لا يفهمونها وتعلمها باستعمال البطاقات التي تم إنشاؤها خصيصًا مع ذلك المحتوى.
الخطوة طفيفة للغاية. في كل مرة نضع فيها كلمة للترجمة ، سنقوم بوضع علامة عليها كمفضلة ، حتى عندما نضغط على زر "practise " سننطلق في تطبيق تمارين الحفظ بكل ما قمنا بحفظه ، كما هو مبين في الصورة .


المقصد من الإضافة هو أن نكون قادرين على النفع من الشغل الذي يتم في مختلف مرة نترجم فيها كلمة لنبني بقدر يسير من المجهود كل لائحة لا نفهمها .
مطور الإضافة هو منشئ wordeys.Com ، وهو موقع على شبكة الإنترنت نستطيع بواسطته تأسيس بطاقات الذاكرة لتعلم لغات أخرى ، بحيث تكون الخبرة في ذلك القطاع مؤكدة.
فكرة جيدة من الممكن أن تعاون العديد من الناس على توسيع مفرداتهم ، مع فرصة استعمالها لأي لغة ، ليس حصرا للغة الإنجليزية.
رابط الإضافة : Learn Languages with Google Translate

عن الكاتب

DrThe Healthy

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

التقنية مجانا