التقنية مجانا

التقنية مجانا للايفون والاندرويد وكل ما يخص التطبيقات وحلول المشاكل

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

قريبا سنتمكن من التعديل علئ ملفات pdf بسهولة تامه عبر متصفح كروم ! شاهد التفاصيل



بعدما بات متصفح "إيدج" المخصص بمايكروسوف قائم على Chromium ، وبذلك سوف يكون متوافق مع إضافات غوغل كروم ، وخوفا من المسابقة سارعت غوغل إلى تحديث متصفح الويب المخصص بها. هناك الكثير من الأشياء الحديثة في سبيلها إلى غوغل كروم ، وقد رأيناها في الأسابيع الفائتة. ولكن آخر ما استطعنا معرفته هذه اللحظة هو إمكانية تحرير ملفات PDF على الفورً من متصفح الويب ، ومن بين الأشياء أخرى التوقيع في المستندات دون الاحتياج إلى استعمال تطبيقات تابعة لجهات خارجية.

في الوقت الجاري ، وكالعادة تختبر مؤسسة غوغل تلك المهنة الحديثة في إنتاج كناري . ذلك يقصد أنها لا  تزال قيد التحديث، وسيستغرق الشأن بضعة أسابيع حتى تبلغ بدائل التحديث والتصديق على الملفات في غوغل كروم إلى جميع المستعملين. ومع هذا ، فقد رأينا بشكل فعلي أن الأدوات سوف تكون رئيسية ، بصرف النظر عن أنه في أعقاب تصرف أي نوع من التحديث سوف يكون لدينا خيار للحفظ على الفور من المتصفح ذاته.
في إنتاج سطح المكتب من متصفح غوغل كروم فيما يتعلق إلى MacOS و  الويندوز، تم تأكيد محرر PDF ذلك بشكل فعلي. إلا أن لا نعرف ما لو كان سيتوفر ايضاً للأجهزة المحمولة بنظام تشغيل iOS و الأندرويد . ومع هذا ، يبقى في التليفونات المحمولة مجموعة متعددة من التطبيقات التي تقوم بذلك القصد .

عن الكاتب

Drthe healthy

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

التقنية مجانا