التقنية مجانا

التقنية مجانا للايفون والاندرويد وكل ما يخص التطبيقات وحلول المشاكل التقنية, تطبيقات اندرويد, تطبيقات, برامج اندرويد, برامج, اندرويد, تطبيقات الهاتف, تحميل برامج اندرويد للجوال, تحميل تطبيق, android برنامج, android games, العاب اندرويد, تنزيل العاب موبايل, العاب الاندرويد, طرق الحصول على المال, طرق كسب المال, ادسنس, ربح المال, الربح من كتابة المقالات, الربح من الانترنت, العمل الحر, مواقع الربح من الانترنت, كيفية الربح من الانترنت, العمل من المنزل, بلوجر,

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

احدث ماتوصلت له التكنلوجيا ! جهاز هاتف ولابتوب في نفس الوقت من شركه بريطانيه ، تعرف عليه



قامت المؤسسة البريطانية الناشئة Planet Computers  بتدشين تليفون محمول يحمل شكل خليط بين التليفون واللاب توب في تصميم لا يُعد مؤخرا على صعيد  الشكل، حيث كان موجودا في التسعينات.

وقامت المؤسسة بإطلاق على تليفونها الحديث إسم Cosmo Communicator بعدما أزاحت عنه الستار أثناء الاجتماع الدولي للموبايل 2019  MWC بمدينة برشلونة الإسبانية.
ويوفر جهاز  Cosmo Communicator فرصة استعماله كهاتف محمول  أو لاب توب، حيث تم  تزويده بلوحة مفاتيح  كالتي هي حاضرة فى أجهزة الحاسب الآلي، ويتوفر على شاشة قياس 6 إنش ، فضلا على ذلك أنه يعمل بنظام التشغيل  الأندرويد 9.0 ويدعم تكنولوجيا الجيل الرابع 4G ، وتم تمصميمه بكاميرا خلفية دقتها 24 ميجا بيكسل، ومستشعر لبصمة الأصابع.


 يضم أيضاً معالج Mediatek P70  ثماني النواة  ، ويشتغل ب 6 جيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي  الرام  ، بالإضافة  إلى ذاكرة داخلية 128 جيغابايت قابلة للتوسيع عن طريق بطاقات microSD . كما أنه مهيأ للعمل مع أنظمة التشغيل المستندة إلى Linux ، مثل Sailfish OS و Debian Linux ، مع خيار تشغيل متنوع.

عن الكاتب

Drthe healthy

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

التقنية مجانا