التقنية مجانا

التقنية مجانا للايفون والاندرويد وكل ما يخص التطبيقات وحلول المشاكل

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

بالفيديو ! قم بتحويل شكل هاتفك الاندرويد الخارجي الئ ايفون من خلال مادة الفينيل فقط



لا تتشابه كل من تليفونات الأندرويد الفطنة و تليفونات آيفون  تمامًا ، سواء  على صعيد تصميمها أو شكلها الداخلي . والحقيقة هي أنه من المحتمل تغيير تليفون  أندرويد  إلى  تليفون آيفون شكلا مع بعض التطبيقات المتاحة بكثرة ،ولكن إذا كنت تبحث عن تليفون أندرويد المخصص بك ليظهر وكأنه إحدى تليفونات التفاح للشركة آبل فيمكن أن تكون قناة اليوتوب Android Trickz مساعده  لك.

 تقوم قناة Android Trickz في مقطع مرئي لها  بتعليم تغيير تليفونات أندرويد إلى آيفون باستعمال فينيل . حيث  وضعت مقطع مقطع مرئي للعملية التامة التي يلزم على الفرد تطبيقها  للاستحواذ على ذلك التغيير.
لذلك أنت بحاجة لشراء الفينيل فقط ، والذي يحظى بشعبية هائلة في الهند ، وبندقية الهواء الشديد الحرارة ثم البعض من المهارة للاستحواذ على نتيجة رائعة .
في واحد من المقاطع المرئيه العديدة التي حملتها تلك القناة  ، تَستطيع رؤية كيف  يتم تغيير تليفون M30 من سامسونج إلى جهاز آيفون . لذلك ، استخدم ذلك المستهلك الفينيل الذهبي على خلفية التصميم الأخير لمحطات آبل.


عن الكاتب

Drthe healthy

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

التقنية مجانا