التقنية مجانا

التقنية مجانا للايفون والاندرويد وكل ما يخص التطبيقات وحلول المشاكل

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

لعبة جديده رائعه لمعرفة اذا كنت افضل من الذكاء الصناعي ام لا !





الذكاء الاصطناعي هو واحد من التقنيات الجديدة في الأعوام الأخيرة ، وهو حاضر في الكثير من السلع ، من الأجهزة والأدوات وحتى هواتفنا ، وذلك هو الداعِي في أنه من الشائع بشكل كبير أن لدينا اليوم ذكاء مُصتنع في متناول أيدينا.

من جهة أخرى ، نعرف أن مؤسسات مثل غوغل تقوم بتحسين ذكاء صناعي قادر على هزيمة اللاعبين في الألعاب التي يؤدون فيها أفضل تأدية ، وكيف يتعلمون منها التّخطيطات المتواجدة في اللعبة ، الأمر الذي يدل على إمكانيات تلك التقنية.

حسنا ، ذلك ما أراده المطورEliyanPro ، الذي أنشأ لعبة أندرويد مسنودة بذكاء مُصتنع تدعى Rock Paper Scissors with Artificial Intelligence ، والذي يستعمل TensorFlow AI للتعلم من حركات اللاعب البشري  .
إن استعمال اللعبة طفيف جدا ، لاغير استخدم كاميرا التليفون المخصص بك لأخذ فكرة عن الإيماءة التي نقوم بها في لعبة ( حجر ، ورق ، مقص) ، وتعلم أيضًا من رؤسائك في اللعبة لمعرفة الإيماءة التي ستستخدمها.


من الملحوظ في الجولات الأولى أنك ستربح اكثر عن مرة ، ولكن  متى ما لعبت أكثر سوف تكون عسيرة أكثر ، كما قلنا  تستخدم اللعبة كاميرا التليفون الفطن لأخذ فكرة عن حركة يدك. أثناء سلسلة من الجولات ستواجه الجهازالذي هو الذكاء الاصطناعي في ماراثون لمعرفة من هو الفرد الذي أمكنه الفوز بمزيد من الألعاب.  سيحسب العداد إلى ثلاثة: في هذا الوقت يلزم عليك توضيح حركتك.
 
رابط اللعبة : Rock Paper Scissors with Artificial Intelligence

عن الكاتب

Drthe healthy

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

التقنية مجانا