التقنية مجانا

التقنية مجانا للايفون والاندرويد وكل ما يخص التطبيقات وحلول المشاكل

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

افضل 3 تطبيقات لحساب السرعه وتقدير ساعات السفر



يمكن للهواتف الفطنة القيام بأشياء كثيرة. يعد قياس سرعتك واحد من تلك الأشياء. قد تتطلب إلى  تطبيقات عداد السرعة لمجموعة متعددة من الأشياء. حيث يمكن للعدائين استعمالها لقياس سرعتهم و يمكن لعشاق السيارات استخدامها  للأسباب ذاتها. يمكن لأي فرد يتحرك استعمال شيء من ذلك القبيل.  لهذا نقدم لكم في هذه التدوينة   أفضل تطبيقات عداد السرعة لأجهزة  الأندرويد.

التطبيق الأول : Speedometer 


هو من ضمن تطبيقات عداد السرعة الأكثر شعبية فيما يتعلق للمبتدئين ، يعمل دون اتصال. ذلك شيء لا تشاهده عادة. كما أنه  يمتاز بمعدل دقة يبلغ إلى 98٪ خلال التواصل عبر الإنترنت . فضلا على ذلك هذا ، يمكن للتطبيق تتبع السرعة ومتوسط السرعة والمسافة ووقت السفرية والسرعة القصوى. كما يجيء مع شاشة طفيفة تعرض لاغير سرعتك. النسخة المجانية تملك دعايات والنسخة المدفوعة لا. خلاف هذا ، كلاهما يفعل الشيء ذاته.

التطبيق الثاني : DigiHUD Speedometer 


أحد اشهر التطبيقات التي تقيس السرعه. يوضح أمامك التطبيق بعض البيانات النافعة  . ستتمكن من بصيرة سرعتك ومسافة السفرية ومتوسط السرعة والسرعة القصوى. كما يتضمن على بوصلة ، عداد المسافات ، و الساعة. ويستعمل تصميم طفيف  ما يجعل القراءة أكثر سهولة خصوصا في الليل. تأتي النسخة الاحترافية مع بعض الميزات الإضافية لأولئك الذين يتطلبون إلى المزيد.

التطبيق الثالث : Drag Racer Car Performance 


Drag Racer هو برنامج عداد السرعة للمتسابقين ، يعرض المسافة والسرعة مع الرسم البياني لتوضيح نمط تسارعك. تَستطيع أيضًا التبديل بين الأميال والكيلومترات. التطبيق يفتقر اتصال GPS  لاستخدا مه على نحو صحيح.

عن الكاتب

Drthe healthy

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

التقنية مجانا