التقنية مجانا

التقنية مجانا للايفون والاندرويد وكل ما يخص التطبيقات وحلول المشاكل

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

برنامج رهيب لتسريع الالعاب في الحاسوب حتئ اذا كان معالجه بطيء



في الأيام الحاليه ، لدينا الكثير من ألعاب الويندوز للاختيار من بينها ، ولكن أكثرها تعقيدًا تحتاج أيضًا بعض قوى المعالجة الثقيلة. قد لا تكون تجربة اللعب لديك هي الأمثل إن لم يكن الجهاز لديك قويًا بما يكفي. يعتبر الحل الأفضل   لجعل تشغيل الألعاب أكثر سلاسة على جهاز الحاسب الآلي المخصص بك هو استعمال واحد من أفضل برامج تقوية الألعاب لنظام الويندوز.

 تم تصميم برامج لضمان تنقيح موارد جهاز الحاسوب المخصص بك، و استعماله في أضخم قدر جائز للعب الألعاب. يتضمن Xbox One و وحدات تحكم الألعاب الأخرى على أنظمة تشغيل مخصصة مصممة خصيصًا للألعاب. وذلك ليس هو الوضع مع  الويندوز ، وذلك هو الداعِي في أن وجود برنامج مُحَسِّن للعبة من الممكن أن يعزز تجربة لعبك بشكل ملحوظ.

برنامج  Game fire 6 pro


 هو برنامج رائع لألعاب الحاسوب الشخصي ، حيث يستطيع تحديد التطبيقات والعمليات الخلفية التي يمكن تعطيلها أتوماتيكًا حتى يكون جهاز الحاسوب لديك أكثر مقدرة على المعالجة لألعابك. بمجرد تحليل جهاز الحاسب الآلي المخصص بك، فإنه سوف يتم عرض جميع المهمات التي ينبغي تعطيلها.
علاوة على هذا، سيعمل  برنامج أيضًا على إلغاء تجزئة الألعاب ومراقبة تشخيص الذاكرة ويقدم عدد من معدات الويندوز النافعة.  يجيء Game fire 6 مع إنتاج بدون مقابل ، ولكن إذا كنت تريد الاستحواذ على أفضل تجربة لعب ممكنة، فعليك التفكير في شراء إنتاج Pro.

عن الكاتب

Drthe healthy

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

التقنية مجانا