التقنية مجانا

التقنية مجانا للايفون والاندرويد وكل ما يخص التطبيقات وحلول المشاكل

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

اصدار اندرويد Q الحديث يمكنك تجربته الان اذا كان متاحا علئ هاتفك ! كن اول من يجربه



أخيرًا بات رسميًا ، حيث أصدرت غوغل أول إنتاج تجريبي أو معاينة مطور لنظام التشغيل الحديث المخصص بها والذي يعلم حتى هذه اللحظة باسم أندرويد Q.
في الوقت القائم ، يمكن لاغير لعدد يسير من المستعملين وعشاق Android تجربة الإنتاج التجريبي الحديث من أندرويد Q ، ومع هذا ، فمن الحقيقة أنه مع مبالغة عدد الإصدارات التجريبية ، ستتم إضافة المزيد من التليفونات . في الواقع ، في لقاء I / O 2019 الذي سيعقد في شهر ماي  يمكن الإشعار العلني عن احدث المؤسسات الصانعة المتوافقة مع الإنتاج التجريبي من أندرويد Q.

طريقة تنزيل أندرويد Q؟
أول شيء يلزم عليك فعله هو عمل نسخة احتياطية لمعلوماتك ، لأن النسخه التجريبيه كونها من الممكن أن تسبب مشكلات في النسخ الاحتياطي التلقائي. تذكر أيضًا أن ما يوصى به هو تثبيت الإنتاج التجريبي على  التليفون  الذي تستخدمه عادةً ، لأنه في الوقت القائم قد تجد الكثير من مشكلات الثبات.
- تَستطيع الوصول إلى الرابط الأتي للاشتراك في برنامج Google beta.
- يلزم عليك القيام بهذا باستعمال  تليفون متوافق ومع حسابك في  غوغل .
- اقبل محددات وقواعد البرنامج وشارك ، إذا كنت مسجل بشكل فعلي في برنامج بيتا فإنك توافق على المساهمة في برنامج بيتا لنظام أندرويد Q.
- في هذا الوقت ، أو في الساعات القليلة القادمة ، ستتلقى النسخة التجريبية الأولى من  أندرويد Q عبر OTA على تليفونك.
إذا كنت لا تريد الانتظار ، فيمكنك تنزيل أندرويد Q من الرابط الأتي ، ولكن يلزم عليك تلبية بعض المطالب ، وتكون العملية أكثر تعقيدًا.
ماهي الأجهزة المتوافقة ؟
في الوقت القائم ، لائحة الأجهزة المتوافقة مع أندرويد Q هي:
Pixel 3 XL
Pixel 3
Pixel 2 XL
Pixel 2
Pixel XL
Pixel

عن الكاتب

Drthe healthy

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

التقنية مجانا