التقنية مجانا

التقنية مجانا للايفون والاندرويد وكل ما يخص التطبيقات وحلول المشاكل

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تسريب حول المتصفح الجديد من ميكروسوفت Microsoft Edge الذي ينتظره الجميع ! يمتاز بامتيازات رائعه



قبل بضعة أسابيع ، أفصحت مؤسسة مايكروسوفت أنها ستطلق متصفح Microsoft Edge حديث يستند إلى Chromium ، وهو مشروع بدون مقابل هو أساسًا مبني عليه  غوغل كروم ، لهذا ترغب مايكروسوت في النفع من فوائد كروم من أجل استعمالها في متصفحها وعلى ذلكّ تستطيع التركيز في أشياء أخرى مثل واجهة الأمام والإضافات والعناصر الأخرى التي تجعله غير مشابه ومبتكر .

 وبالرغم من عدم وجود توقيت وصول الإنتاج الحديث من Edge  الذي يستند إلى Chromium ، لكن موقع Neowin كان يملك بشكل فعلي فرصة الوصول إلى الإنتاج  التجريبي من ذلك المتصفح الحديث ، حيث يعرض بعض التفاصيل المثيرة للاهتمام.
كان من الملحوظ أن حقيقة إعتماد المتصفح على Chromium من شأنه أن يجعل متصفح مايكروسوفت الحديث يشابه في الكثير من الجوانب غوغل كروم ، والحقيقة هي أن الحافة الحديثة تشبهه بكثير الأمر الذي كنا نتوقعه كما في الصورة التي تم تسريبها .


يمكن أن يشكل ذلك بدون شك أفضلية فيما يتعلق لشركة مايكروسوفت تبحث بواسطتها عن مستخدمي كروم للذهاب إلى متصفحها  بواجهة مماثلة جدًا ، ولكن مع  تلك التقدمات المثيرة للاهتمام  يلزم ألا ننسى أن تلك الصور مأخوذة من نسخة تجريبية ، لهذا يمكن أن تشكل النسخة الختامية غير مشابهة.
في الصورة  كذلك نستطيع ملاحظة أن مكان الأزرار وحتى ملفات الحافة الحديثة هي أساسا صورة منسوخة من ما نشاهده في غوغل كروم .
واحد من الأشياء التي على الارجح دفعت مايكروسوفت إلى استعمال Chromium هو أنها من الممكن أن تجعل  متصفح Edge متوافقًا مع إضافات كروم ، والتي تعد عنصرًا هامًا لنجاحها 



على الأرجح أن يتم الكشف عن التفاصيل الحديثة عن المتصفح في شهر مايو من مؤسسة مايكروسوفت ، لهذا سنكون في انتظار المزيد من الأنباء بخصوص ذلك  المتصفح.

عن الكاتب

DrThe Healthy

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

التقنية مجانا