التقنية مجانا

التقنية مجانا للايفون والاندرويد وكل ما يخص التطبيقات وحلول المشاكل

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

بهذه الطريقه يمكنك تجنب نشر رقمك علئ فيسبوك والتحقق من حسابك بسهوله



تراجعت فيسبوك البارحة لتصبح في ترتيب الإعلام بعدما عرفنا أنها تستفيد من أرقام التليفونات التي سجلها المستخدمون في الشبكة الاجتماعية لتفعيل المصادقة بخطوتين (2FA) بحيث يمكن إيجادها من قبل أفراد آخرين دخلوا على المنصة. تم الكشف عن ذلك  في سلسلة من التغريدات من قبل جيريمي بورج ، رئيس Emojipedia  الذي أطلق أجهزة التنويه عن تلك المسألة.

 فضلا على ذلك الحقيقة المرة تلك التي تسمح فيس بوك فيها للأفراد الآخرين بالعثور عليك باستعمال رقم التليفون الذي كان من المفترض إضافته ك كوسيطة لتحقيق قدر أضخم من الأمان في حسابك ، أوضح Burge  أنه بمجرد تكليف رقم التليفون ، يمكن للمستخدم اختيار ما لو كان يرغب في مساهمته مع الجميع ، أو مع أصدقاء الأصحاب .

بطبيعة الوضع ، ذلك ليس شيئا جيدًا لأولئك الذين يهتمون بخصوصيتهم إلى حاجزٍ عظيم ،  وإذا كان ذلك هو حالك كذلك فيجب أن تعرف أن هناك حلا نقدمه لك .بصرف النظر عن عدم  إضافة فيسبوك خيار عدم مشاركة رقم  تليفونك مع أي فرد في عملية المصادقة على خطوتين ، فهناك أسلوب للتمتع بتلك الطبقة الإضافية من الأمان  حيث  أنه شيء من الممكن تنفيذه بكل بساطة وبخطوات ضئيلة.
للقيام بهذا ، يلزم أن تذهب إلى قسم الإعدادات في حساب واحد على facebook ثم تذهب ، في العمود على الأيسر ، إلى الأمن وتسجيل الدخول. وبمجرد الوصول إلى هناك ، سوف يكون من الجائز الوصول إلى إنتاج المصادقة في خطوتين. لاختصار عليكم الطريق تَستطيع ايضاً الوصول على الفور بواسطة هذا الرابط  :
الفيسبوك
من هنا يلزم علينا إلغاء تنشيط المصادقة ، والتي سوف يتم تسجيلها مع رقم التليفون ،  وتغييرها من الصفر. في تلك العملية  سوف يتم منحنا خيار استعمال   المصادقة حيث ننصحك باختيار التطبيقات Google Authenticator أو Duo Mobile ، وما تسمح به هو الاستحواذ على نموذج إلحاق دخول يتحول في كل مرة ، وغير ممكن الحصول عليه سوى على الجهاز الذي تم إلحاق ذلك الحساب فيه.



بمجرد اكتمال العملية  في  بضع ثوانٍ ، نستطيع الاستمتاع بالمصادقة بخطوتين دون الاحتياج إلى  وضع رقم التليفون المخصص بنا الذي يشاركه فيس بوك مع الجميع.

عن الكاتب

DrThe Healthy

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

التقنية مجانا