التقنية مجانا

التقنية مجانا للايفون والاندرويد وكل ما يخص التطبيقات وحلول المشاكل

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

العملاق سامسونج جالاكسي نوت 10 ياتي بدون ازرار ! ولكن كيف يتم التحكم فيه ؟



بحسبًا لمصادر قريبة من مطوري المؤسسة ، تستعد سامسونغ لفعل قفزة في تصميم  هواتفها المحمولة وسهولة استعمالها. حيث سوف تلغي الأزرار المتواجدة على تلك الأجهزة تمامًا.

التليفون الأول من المؤسسة الذي سيأتي من دون أزرار هو سامسونغ غالاكسي نوت    Note 10. فضلا على ذلك هذا فإن ذلك الوجهة سوف يليه جميع تليفونات المؤسسة  المستقبلية .
استنادا لبوابة الأنباء ET News ، سوف يتم القضاء على الأزرار  في التليفون وهذا من أجل تقصي تصميم مثالي. و ستستخدم تلك التليفونات نسقًا من المستشعرات يسمح بالتعرف على تعليمات الضغط التي يجريها المستعمل لاستيعاب التعليمات.

 تستعد بهذا مؤسسة سامسونغ على  لمقايضة أزرار السيطرة على الصوت وزر التشغيل بأزرار لمسية تفاعلية Haptic Buttons، وتلك الأزرار تقدم نفس الإحساس المخصص بالكبس على الأزرار الميكانيكية الحقيقية.  وهكذا فإن تجربة حمل التليفون بلا أي أزرار جانبية سوف تكون تجربة مريحة لليد ، وهكذا ستعطيك إحساسًا ناعم وأملسًا بل إنها ستجعل قبضتك للهاتف أكثر هيمنة .
تجدر الدلالة حتّى ذلك التحويل لن يضع العلامة التجارية سامسونغ في مكان البيع والشراء كأول الأجهزة مع ذلك الإطار بلا أزرار ، حيث أفصحت سابقا Vivo كأول مؤسسة عن Apex 2019 الذي أزال الأزرار تمامًا. ومع هذا ، سوف تكون تلك المؤسسة الأولى الصانعة الدولية التي تراهن على مجسات كاملة.

عن الكاتب

Drthe healthy

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

التقنية مجانا