التقنية مجانا

التقنية مجانا للايفون والاندرويد وكل ما يخص التطبيقات وحلول المشاكل التقنية, تطبيقات اندرويد, تطبيقات, برامج اندرويد, برامج, اندرويد, تطبيقات الهاتف, تحميل برامج اندرويد للجوال, تحميل تطبيق, android برنامج, android games, العاب اندرويد, تنزيل العاب موبايل, العاب الاندرويد, طرق الحصول على المال, طرق كسب المال, ادسنس, ربح المال, الربح من كتابة المقالات, الربح من الانترنت, العمل الحر, مواقع الربح من الانترنت, كيفية الربح من الانترنت, العمل من المنزل, بلوجر,

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

اطلاق خدمة ال VPN الرسميه عبر شركة Cloudflare ، يمكنك تحميل التطبيق والاستمتاع به



قبل عام واحد لاغير ، أطلقت Cloudflare خدمة DNS بلا مقابل حديثة يزعمون أنها كانت أسرع وأكثر خصوصية  من المنافسين مثل غوغل أو OpenDNS.  فمع  إدخال شيء طفيف مثل إدخال 1.1.1.0 أو 1.0.0.1 في  إعدادات الشبكة المتغايرة لكل نسق تشغيل ، فإن التنقل عبر الأنترنت معها  أكثر خصوصية وأمانًا وسرعة  مضاهاة مع هذه التي يتم إنشاؤها أتوماتيكًا من قبل مزودي الإنترنت.

بحسبًا للشركة ، فإن استعمال قيم 1.1.1.1 ينمو بمعدل 700٪ شهريًا ، ويأملون أن يكونوا قادرين على أن يتجاوزوا العدد المخصص بغوغل.

في وقت قريب ، أطلقت Cloudflare خدمة Warp ، وهي خدمة VPN بلا مقابل للهواتف الفطنة ، مع تطبيقات متاحة على كل من iOS والأندرويد.
مع Warp ، سوف تقوم بتشفير كل حركة مرور التليفون الفطن من طرف إلى آخر ،  ليس ذلك لاغير بل أن مؤسسة Cloudflare تفتخر بأن خدمتها تلك الحديثة  تتمتع كذلك بالسرعة. فغالبًا ما تؤدي شبكات VPN إلى هبوط عظيم في سرعة الأنترنت. ومع هذا ، في تلك الوضعية  يكون الضد بفضل البروتوكول المستهلك فيها.
في الوقت القائم ، يمكن تنزيل التطبيق المعترف به رسميا 1.1.1.1 الذي يمكّن DNS  المؤسسة. تم فعليا تجديد التطبيق ليحتوي أيضًا على خدمة Warp الحديثة . إلا أن يتعين علينا الالتحاق في لائحة الانتظار لتنشيط VPN في الأسابيع القادمة. 

رابط التطبيق : أندرويد و IOS

عن الكاتب

Drthe healthy

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

التقنية مجانا