التقنية مجانا

التقنية مجانا للايفون والاندرويد وكل ما يخص التطبيقات وحلول المشاكل التقنية, تطبيقات اندرويد, تطبيقات, برامج اندرويد, برامج, اندرويد, تطبيقات الهاتف, تحميل برامج اندرويد للجوال, تحميل تطبيق, android برنامج, android games, العاب اندرويد, تنزيل العاب موبايل, العاب الاندرويد, طرق الحصول على المال, طرق كسب المال, ادسنس, ربح المال, الربح من كتابة المقالات, الربح من الانترنت, العمل الحر, مواقع الربح من الانترنت, كيفية الربح من الانترنت, العمل من المنزل, بلوجر,

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

هاتف جديد بكاميرا دقتها 100 ميجا بكسل ! تعرف عليه



يعد Lenovo Z5 Pro GT ، الذي تم طرحه في آخر العام الفائت ، الرائد للشركة الصينية ، بهيكل زجاجي ونظام انزلاق للكاميرا الأمامية و معالج Snapdragon 855 وكاميرا مزدوجة مزودة بأجهزة استشعار 24 و 25 ميجا بكسل .

ومع هذا ، فإن نائب رئيس المؤسسة الآسيوية سيُقدم خلفه Lenovo Z6 Pro ، وهو تليفون بأفضلية ليس لها مثيل في السابق ، حيث سيأتي بمستشعر أساسي لا أكثر ولا أدنى من 100 ميجابكسل.
يجيء الشيء المثير للإعجاب حقًا عندما نترجم مليار بكسل إلى ميجا بكسل ، لأننا سنكون مع ما مجموعه 100 ميجا بكسل . وحالياً بعدما اعتدنا على الكاميرات التي تصل دقتها نحو 40 ميجابكسل ، مثل تليفونات Redmi Note 7 أو Huawei P30 الذي تم تقديمه مؤجلًا ، يظهر أن مؤسسة "لينوفو" ترغب في أن تصعد خطوة أخرى.

سيأتي الجهاز الحديث لشركة "لينوفو" مع أشد معالج أندرويد اليوم ، Snapdragon 855 ، إلى منحى ذاكرة الوصول العشوائي التي قد تصل  إلى 12 جيجابايت. ومثل سابقه ، فإن Lenovo Z6 Pro سوف يكون يملك نسق انزلاقي من شأنه أن يخفي الكاميرا الأمامية ويسمح له بالحصول على شاشة بلا إطارات.

عن الكاتب

Drthe healthy

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

التقنية مجانا