التقنية مجانا

التقنية مجانا للايفون والاندرويد وكل ما يخص التطبيقات وحلول المشاكل

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

منصه جديده من جوجل للعب الالعاب علئ متصفحك مجانا عبر جهاز صغير ! وداعا للبلايستيشن



قدمت غوغل رسميًا ، في  مؤتمرها الأساسي الذي عقد بمدينة سان فرانسيسكو خدمتها الحديثة لنقل الألعاب القائمة على السحابة يطلق عليها Stadia ،  وهي  مصممة بحيث يقدر على المستخدمون من لعب الألعاب بطلاقة كاملة ودون الاحتياج إلى أجهزة باهظة السعر أو تنزيلات أو تثبيت برامج معينة ، مع النفع من الشدة التي توفرها البنية الأساسية السحابية من غوغل .

 يحتاج المستخدمون لاغير إلى امتلاك جهاز مع غوغل كروم واتصال بالإنترنت حتى تعمل المنصة معك . ذلك يقصد أنه يمكن للمستخدمين لعب الألعاب المتاحة في Stadia على أشكال غير مشابهة من الأجهزة ، سواء من أجهزة الحاسب الآلي أو الأجهزة المحمولة ، حتى بواسطة أجهزة التلفاز ذاتها.


تعتمد تلك المنصة على الريادة المحرز مع Project Stream ، خدمة بث ألعاب المقطع المرئي في السحابة التي مرت في الأشهر الأخيرة بفترة امتحان بالتنسيق مع المستعملين في الولايات المتحدة الامريكية. أثناء الاجتماع ، نوه Sundar Pichai ذاته إلى Google Stadia كمنصة ألعاب للعالم بأسره ، الأمر الذي سيسهل عمل كل من اللاعبين والمطورين وأولئك الذين يهدفون بيسر إلى الاستمتاع بألعاب مع باقي الناس في  جميع العالم.

ستتاح Google Stadia للمستخدمين ذلك العام ، وحتى هذه اللحظة لم يكشف الثمن الذي سوف يكون للاشتراك في تلك المنصة ، ولا تكلفة وحدة التحكم Stadia Controller. سنقوم بتجديد ذلك النص بمجرد حصولنا على أنباء عنها.
 لتصبح أول من يتوصل بإشعار فور إطلاقها قم بوضع بريدك في موقع التسجيل على الرابط الأتي :  Google Stadia

عن الكاتب

Drthe healthy

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

التقنية مجانا