التقنية مجانا

التقنية مجانا للايفون والاندرويد وكل ما يخص التطبيقات وحلول المشاكل

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

في 10 دقائق فقط ستشحن بطاريتك شحنا كاملا مع هذا الشاحن الجديد من شياومي!



تتواصل مؤسسة شياومي خطواتها للاستيلاء على العالم ، وتقدم هذه اللحظة شاحنًا من 100W ، وهو ما يقرب من تدهور 55W من هواوي الذي شاهدناه مع تليفون Mate X .

 لقد كان رئيس المؤسسة "ين بن" الذي شارك مقطع مرئي على شبكة Weibo الاجتماعية يتضح في ذلك المقطع المرئي تليفونًا به بطارية تصل 4000 مللي أمبير في الساعة يتم شحنها من 0 إلى 50 في المائة في 7 دقائق لاغير ، و 50 إلى 100 في المائة في 10 دقائق إضافية ، كل هذا بفضل الشاحن الحديث.



تدعم كل من سامسونغ و OnePlus أجهزة الشحن ما بين 15W و 30W ، الأمر الذي يولد شحن سريع جدا ، ولكن إذا بدأت تليفونات المستقبل القريب في مساندة 100W من أجهزة الشحن مثل شياومي ، فيمكننا عدم تذكر نفاد طاقة البطارية أثناء اليوم ، حيث أثناء دقائق ضئيلة سوف يكون لدينا مرة ثانية  شحن البطارية كاملا.
من الهام أن تضع في اعتبارك أنها ليست تجارية تماما ، ولكنها تجربة ، بصرف النظر عن أن شياومي نوهت بشكل فعلي حتّى تلك التقنية ستتوفر قريبًا في اماكن البيع والشراء.

عن الكاتب

Drthe healthy

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

التقنية مجانا