التقنية مجانا

التقنية مجانا للايفون والاندرويد وكل ما يخص التطبيقات وحلول المشاكل التقنية, تطبيقات اندرويد, تطبيقات, برامج اندرويد, برامج, اندرويد, تطبيقات الهاتف, تحميل برامج اندرويد للجوال, تحميل تطبيق, android برنامج, android games, العاب اندرويد, تنزيل العاب موبايل, العاب الاندرويد, طرق الحصول على المال, طرق كسب المال, ادسنس, ربح المال, الربح من كتابة المقالات, الربح من الانترنت, العمل الحر, مواقع الربح من الانترنت, كيفية الربح من الانترنت, العمل من المنزل, بلوجر,

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

شركة هواوي تقدم في مؤتمرها النظارات الذكيه التي ستغزو العالم بجمالها وذكائها ! شاهد التفاصيل



بصرف النظر عن أكثر أهمية للأجهزة في وقع هواوي كانت بدون شك هواتفها الحديثة  Huawei P30 و P30 Pro و P30 Lite ، لكن ذلك لم يمنع أنه في عاقبة العرض التقديمي كانت لدينا مفاجأة أخيرة وغريبة.

فقد أفصحت مؤسسة هواوي عن نظارتها الذكيه المخصصة بها ، فبالتعاون مع مؤسسة Monster Gentle ، العلامة التجارية للنظارات الشمسية المعروفة في كوريا الجنوبية ، تهدف هواوي إلى إرجاع تفعيل اماكن البيع والشراء الذي نسيناه فعليا عن النظارات الفطنة.
إلا أن تلك المرة لم تطلق هواوي منتجًا مثل جميع النظارات الفطنة الماضية التي رأيناها على مر السنوات ولم تنجح أبدًا. فقد كانت المؤسسة تبحث عن منتج فطن ولكن ليس بأي ثمن. لقد أرادت منتجًا من الممكن أن يستخدمه الأفراد كل يومًا ، ولذا أدركوا أن الاستحواذ على أفضل تصميم محتمل هو المفتاح لنجاحها.

حسبًا لشركة هواوي ، تسمح لنا تلك النظارات الاستجابة إلى المكالمات الهاتفية دون أي إشكالية ، وهذا بفضل تكنولوجيا تخفيض الصوت التي يحملها الجهاز. وبالمثل ، فإنها تأتي مع وضعية تشبه هذه المتواجدة في النظارات التقليدية والتي بدورها تتيح لها بشحنها.
العرض التقديمي لتلك النظارات لم يترك العديد من التفاصيل. لقد ركزوا على تصميمها الجميل ، فضلا على ذلك الإمتيازات الأخرى مثل مقاومة الماء من المطر والغبار ، لهذا يلزم ألا نخاف من استعمالها.

النظارات الفطنة تلك ستعرض لأجل البيع في وقت ما في شهر يوليو من هذا العام ، وللأسف لم تؤكد المؤسسة الثمن . نحن لا نعرف كذلك نطاق ذكاء تلك النظارات ، والاستخدامات الحقيقية لها ، أو ما إذا كانت سوف تكون بثمنًا موائم أو لا  ، لهذا سيتعين علينا انتظار الأشهر المقبلة للحصول على مزيد من البيانات التامة.

عن الكاتب

Drthe healthy

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

التقنية مجانا