التقنية مجانا

التقنية مجانا للايفون والاندرويد وكل ما يخص التطبيقات وحلول المشاكل

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

طريقة تحديث التطبيقات الغير متواجده علئ متجر جوجل بلاي مجانا



في أغلب الأوقات ، يتعين علينا تجديد التطبيقات التي قمنا بتثبيتها على  هاتفنا الأندرويد  . هناك حالات تؤدي فيها تلك التطويرات إلى إدخال تحسينات وميزات حديثة  ،  ولكن كيف تَستطيع تطبيق ذلك الفعل إن لم يكن لديك  غوغل بلاي  أو التطبيق المعني لم تقم بتنزيله من متجر تطبيقات غوغل؟

من المعلوم أن يكون لدينا تطبيقات من ذلك النوع قمنا بتحميلها خارج غوغل بلاي  ، خاصةً إذا قمنا بتنزيل إصدارات من التطبيقات المحسنة لتحقيق أقصى نفع منه  ، لهذا دعونا نشاهد طريقة تجديد أي تطبيق دون  الاحتياج إلى غوغل بلاي.
للقيام بهذا ستحتاج إلى  تطبيق مجاني تمامًا ، من الملحوظ أنه لا نستطيع تنزيله من متجر تطبيقات غوغل . على أي حال ، في نهاية هناك رابط  حتى تقدر من تنزيله APK   لتجديد التطبيقات بأمان ، ويتعلق الشأن بتطبيق مع APKGrabber 
آلية استعماله طفيفة جدا ، فكما تشاهد في الصور ، يتضمن التطبيق المعني على ثلاث إشارات تبويب. في الطليعة ، سوف نشاهد جميع التطبيقات التي قمنا بتثبيتها.


نستطيع استعمال علامة التبويب تلك لتجاهل هذه التطبيقات التي لا نرغب في تطويرها لأي داع كان. من جهة أخرى ، لدينا نافذة ثانية حيث نستطيع إيجاد جميع التطبيقات التي نستطيع تطويرها. إن لم يتضح أي تطبيق ، فانقر فوق زر التجديد المتواجد في أدنى الأيمن للبحث مرة ثانية عن التطبيقات التي تتطلب إلى تجديد. بمجرد إيجاد الأشياء التي يتعين عليك تطويرها ، عليك لاغير الانتقال إلى APKMirror لتنزيل أجدد إنتاج من التطبيق المعني أتوماتيكًا.

رابط تحميل التطبيق :  APKGrabber

عن الكاتب

Drthe healthy

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

التقنية مجانا