التقنية مجانا

التقنية مجانا للايفون والاندرويد وكل ما يخص التطبيقات وحلول المشاكل التقنية, تطبيقات اندرويد, تطبيقات, برامج اندرويد, برامج, اندرويد, تطبيقات الهاتف, تحميل برامج اندرويد للجوال, تحميل تطبيق, android برنامج, android games, العاب اندرويد, تنزيل العاب موبايل, العاب الاندرويد, طرق الحصول على المال, طرق كسب المال, ادسنس, ربح المال, الربح من كتابة المقالات, الربح من الانترنت, العمل الحر, مواقع الربح من الانترنت, كيفية الربح من الانترنت, العمل من المنزل, بلوجر,

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

واخيرا جوجل تطلق موقع جديد لمعرفة والتاكد من الشائعات التي تنشر بين الناس



في تلك الأوقات ، بات التليفون الفطن المخصص بنا واحد من أدواتنا الأساسية ، سواء لمشاهدة فيلم أو تشغيل لعبة أو قراءة المستجدات.
 وعلى وجه التحديد ، فإن واحدة من الآفات التي تتكبد منها الكتابة الصحفية خلال الفترة الأخيرة هي ما يطلق عليه المستجدات المزيفة أو الأنباء الخاطئة أو التي تم اختراعها على نحو مباشر والتي تحاول إلى تضليل الحشد ، لأسباب سياسية عادةً ، وقد أطلقت  غوغل موقعًا إلكترونيًا للكشف عن تلك المزيفة الأنباء والنشرات الأخرى التي يتم تداولها على الشبكة.

 أطلقت غوغل  موقع على الويب للكشف عن كل تلك الخداع الخادعة التي تنتشر على الإنترنت ، وفي الكثير من الحالات ، تؤدي إلى توليد العديد من البيانات الخاطئة بين الكثير من الأفراد الذين لا يتناقضون مع بعض المعلومات التي ربما أن تكون غير صحيحة بين الوسائط المتغايرة.

للقيام بهذا ، أصدرت قرارا غوغل بالتنسيق مع بعض الوسائط مثل AFP Factual أو Maldita ،  بحيث نستطيع عن طريق البحث في موقع Fact Fact Explorer الحديث ، أن نلقي نظرة خاطفة على كل  المستجدات الرائجة . يقدم لنا موقع غوغل الحديث ذلك الخيار الأوحد لاختيار لغة نتائج البحث التي نرغب في أن يعرضها علينا.
لهذا ، إذا قدمنا  على طريق المثال بكتابة  Jackie Chan ، فإن النتيجة الأولى والوحيدة التي سوف تظهر لنا سوف تكون النتيجة التي  تكذب خدعة موت الممثل الصيني الذي يتضح في بَعض الأحيان عبر الشبكة.

 رابط الموقع : Fact Check Explorer

عن الكاتب

Drthe healthy

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

التقنية مجانا