التقنية مجانا

التقنية مجانا للايفون والاندرويد وكل ما يخص التطبيقات وحلول المشاكل

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحذير من مايكروسوفت تخبر المشتركين بان ويندوز 7 يشهد ايامه الاخيره !



في مرة سابقة من ذلك العام ، بات نسق التشغيل الويدوز 10 للمرة الأولى نسق التشغيل الأكثر استعمالًا في  مايكروسوفت . ومع هذا ، فإن الاختلاف بين الحصص بين  الويندوز 10 و 7 ضئيل جدًا وأن  الويندوز 7 ينفذ أيامه الأخيرة من الوجود التام.

ذلك هو الداعِي في أن المؤسسة بدأت ذلك الأسبوع  بتحذير مستخدميها بواسطة إخطار ظهر في نافذة منبثقة ، حيث تدعوهم  للتحديث إلى الويندوز 10 وتوديع نسق الويندوز 7.
تقول مؤسسة مايكروسوفت  في نافذة التصريح التي تبدو للمستخدمين :
"عقب 10 سنين ، اختتم مساندة  الويندوز7.

14 شهر يناير (شهر يناير) 2020 هو آخر يوم تقدم فيه مايكروسوفت تطويرات الأمان والدعم الفني لأجهزة الحاسوب العاملة بنظام  الويندوز  7. نعلم أن التغييرات من الممكن أن تكون عسيرة ، ولذا الداعِي نحن نتقدم إلى الواجهة لمعاونتك في عمل نسخة احتياطية من ملفاتك و التحضير لما سيأتي عقب هذا. "
في حين في كانون الثاني من العام الفائت ، حصل  الويندوز7 على حصة سوقية بنسبة 42.39٪ ، في شهر ديسمبر ، عقب ثلاثة أشهر لاغير ، انخفضت تلك النسبة إلى 36.90٪. ذلك يقصد أنه يَبقى ثاني أكثر أنظمة تشغيل سطح المكتب استعمالًا في العالم .
 والمشكلة الأساسية هي أنه في 14 شهر يناير 2020 ، ستواصل ملايين وملايين أجهزة الحاسب الآلي في الشغل مع نسق تشغيل غير مسنود. ذلك يقصد أن  مايكروسوفت  ستتوقف عن تزويدك بتحديثات البرامج وتحديثات الأمان والإصلاحات والدعم الفني للمشاكل ، الشئ الذي سيعرض المستعملين لمخاطر القرصة والإختراق.

عن الكاتب

Drthe healthy

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

التقنية مجانا