التقنية مجانا

التقنية مجانا للايفون والاندرويد وكل ما يخص التطبيقات وحلول المشاكل

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحديث جديد لتطبيق الانستقرام يمكنك من تطبيق الثيم الاسود الرهيب !



منذ أيام قليله جدا ، مر  فيسبوك ماسنجر عبر تجديد سمح لنا  بتنشيط الحال المظلم في التطبيق ، وسأبين لك اليوم مع بضع الخطوات البسيطة كيف ستتمكن أيضًا من القيام  بهذا مع تطبيق إنستغرام المخصص بك ، سنعمل على تمكين الحال المظلم في التطبيق وسنضيف بعض الميزات الرائعة التي ستعجبك.

سنقوم أيضًا بتمكين وظيفتين مهمتين جدا ، من هذه اللحظة فصاعدًا سنستطيع على تنزيل الصور أو المقاطع المرئيه التي ينشرها الأفراد على instagram ، ويمكننا أيضًا تنزيل الحكايات التي تم تحميلها على الشبكة الاجتماعية ، كما لو لم يكن هذا وافيًا للضغط على صورة الملف الشخصي لمستخدمي تلك الشبكة الاجتماعية ، سنتمكن أيضًا من توسيع صورة الملف الشخصي لرؤيتها بمزيد من التفصيل.

أول شيء يلزم أن نفعله هو إلغاء تثبيت إنستغرام المعترف به رسميا ، لهذا نذهب إلى الإعدادات ، ثم إلى التطبيقات وهناك  نبحث عن إنستغرام  ونزيله من التليفون لدينا ، وهذا لتثبيت الإنتاج الحديث من إنستغرام الذي يتيح لك تطبيق الثيم الأسود .
في أعقاب تثبت التطبيق عليك الضغط على العجلتين في التطبيق أعلى حسابك وستختار download themes


هنا ستجد عدد من الثيمات بألوان غير مشابهة تَستطيع تنفيذها على الإنستغرام ومنها الحال المظلم عبر الضغط على Apply


كما أشرنا في الأول ستجد كذلك وظائف أخرى ومنها تحميل الصور والفيديوهات وتكبير الصور المخصصة بالحسابات المحمية .
رابط التحميل :Instagram

عن الكاتب

Drthe healthy

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

التقنية مجانا