التقنية مجانا

التقنية مجانا للايفون والاندرويد وكل ما يخص التطبيقات وحلول المشاكل التقنية, تطبيقات اندرويد, تطبيقات, برامج اندرويد, برامج, اندرويد, تطبيقات الهاتف, تحميل برامج اندرويد للجوال, تحميل تطبيق, android برنامج, android games, العاب اندرويد, تنزيل العاب موبايل, العاب الاندرويد, طرق الحصول على المال, طرق كسب المال, ادسنس, ربح المال, الربح من كتابة المقالات, الربح من الانترنت, العمل الحر, مواقع الربح من الانترنت, كيفية الربح من الانترنت, العمل من المنزل, بلوجر,

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحذير : لاتقم بالبحث عن هذه الكلمات في جوجل مهما كان فضولك



كنا و مازلنا نعتمد على جوجل على نحو شبه اجمالي في الاستحواذ على البيانات و قضاء الحوائج و اشباع الفضول و لا شيء بحثنا عنه الا وجدناه و إلا أن في هذا اليوم ساخبركم بكلمات اياك ان تبحث عنها في جوجل حتى لو بدافع الفضول و تلك المفردات من شانها ان تسبب لك اشياء سيئة او يمكن ان ينقلب عليك على نحو غير مرغوب فيه.

الكلمة الاولى: فطيرة الوافل.
سنقوم بتنبيهك إلى أنه يبقى فعليا فطير وافل يضاف إليه صبغة غذائية زرقاء اللون، لكنك لن تشاهد تلك الصورة عندما تبحث عن تلك الكلمة الدلالية في جوجل. عوضا عن صور لفطائر زرقاء، ستشاهد صورا لأعضاء تناسلية مريضة تبدو عليها البثور والقيح والكدمات والدماء إلى أبعد نطاق تَستطيع تخيله و ذلك حتما يمكن أن يصل الى الذهن الباطني فلا تَستطيع عدم تذكرها و ذلك امر خطير للغاية.

الكلمة الثانية Trypophobia     
إذا في وقت سابق وأن شعرت بخوف حاد جعل الشعر ينتصب على مرجأ عنقك نحو بصيرة عدد من الثقوب الضئيلة، فقد تكون جريحا برهاب الثقوب. وقد ظهر ذلك المصطلح حديثا، إلا أن يظهر أن هناك عددا كبيرا من الأفراد يتكبدون منه. من أقراص العسل بخلايا النحل إلى قرون نبات اللوتس، يعتقد أن وضعية الرهاب تنشأ وفقا إلى غريزة قديمة تنفرنا من أشياء سامة تملك عدد من الثقوب.

الكلمة الثالثة  :  2 Girls 1 Cup 
من الناحية العملية بات ذلك المقطع المرئي كلاسيكيا، إلا أن هناك أفراد حديثين يتصفحون الانترنت يومياً لا يعلمون أي شيء عن محتوى ذلك المقطع المرئي. ولتجنب الإفصاح عن محتوى المقطع المرئي وأيضاً لحمايتك من الصدمة في الوقت ذاته، فإننا نشاهد ألا تبحث عن تلك الكلمة الدلالية إذا كنت حريصا على مكوث حبك لآيس كريم الشوكولاتة..

 الكلمة الرابعة: Meat Spin    
قد تظن أن الجزارين أو من يبحثون عن سكاكين سيستخدمون تلك الكلمة الدلالية في بحثهم. من المرجح سيصابون بالذعر عندما يرون ضمن النتائج رجلا يقوم بتدوير قضيبه في دائرة أثناء قيامه باللواط مع رجل آخر. ستشاهد المنظر لاغير من مساحة الخصر نزولا إلى الأدنى، إلا أن ذلك لا يخفف من قدر سوئه أو سخافته .

الكلمة الخامسة Lemon Party   
إذا بحثت عن الكلمة الدلالية إحتفالية الليمون على جوجل، ستجد واحدا من أقدم مواقع الويب الصادمة حيث ستشاهد 3 رجال مسنين يمارسون الجنس معا. إن ذلك قد يدمر البراءة حتى عند أكثر الأذهان انحرافا.

عن الكاتب

Drthe healthy

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

التقنية مجانا