التقنية مجانا

التقنية مجانا للايفون والاندرويد وكل ما يخص التطبيقات وحلول المشاكل التقنية, تطبيقات اندرويد, تطبيقات, برامج اندرويد, برامج, اندرويد, تطبيقات الهاتف, تحميل برامج اندرويد للجوال, تحميل تطبيق, android برنامج, android games, العاب اندرويد, تنزيل العاب موبايل, العاب الاندرويد, طرق الحصول على المال, طرق كسب المال, ادسنس, ربح المال, الربح من كتابة المقالات, الربح من الانترنت, العمل الحر, مواقع الربح من الانترنت, كيفية الربح من الانترنت, العمل من المنزل, بلوجر,

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تخطئ جميع القيود التي فرضتها جوجل عبر هذه الاضافة الجديده



في تلك السطور ، سنتحدث عن Google Unlocked ، وهي  إضافة حديثة لمتصفح غوغل كروم ، والغرض الأساسي منها هو تجنب الرقابة التي تفرضها بعض القطاعات في نتائج البحث المخصصة بعملاق البحث غوغل.

بشكل خاص ، نشير حتّى جميع هذه الروابط التي تأثرت في وقت واحد أو آخر بإشعارات تشريع حقوق المؤلف للألفية الرقمية (DMCA) ، ففي الوقت القائم لا نستطيع المفاضلة بين عناوين URL حقا المخالفة وغيرالمخالفة. ومن اللازم أن تضع في اعتبارك أن غوغل تعرضت لسنوات عدة لقصف من أصحاب طلبات حقوق الطبع والنشر لإزالة المحتوى الذي يُفترض أنه يمثل انتهاكًا من فهارس البحث المخصصة بهم ، وهكذا عبر تلك الإضافة سوف تقوم بإظهارالمحتوى الذي تم إخفاءه .
 فقد تم حل ذلك الشأن من حيث المبدأ بواسطة تدشين الإضافة الحديثة لمتصفح كروم  Google Unlocked ، في الواقع ، إنها مهنة إضافية مفتوحة المصرح بالخبر متاحة في Github ، وكما يوضح منشئها ، "تستكشف الروابط المخفية التي تم مراقبتها وإخفاءها في نتائج بحث غوغل نتيجة لـ التظلمات. تقوم الوسيلة بتحليل تلك التظلمات واستخراج الروابط منها لإرجاع وضعها في نتائج غوغل خلال فترة ثوانٍ".
 تفتقر لاغير إلى منحنا إذنًا للوصول  وبعدها ما سوف تقوم به داخليًا هو التيقن من نتائج  غوغل الخاضعة للرقابة وتوضيح عناوين URL المخصصة بها في نتائج البحث . من حيث المبدأ ، تتمثل طبيعتها الأولية في البحث عن روابط مخفية وعرضها في نتائج البحث.
بصرف النظر عن أن الإضافة قادرة على إرجاع توضيح الروابط التي تم حذفها من خلال غوغل في أعقاب المطالبة بحقوق الطبع والنشر ، سوى أنه غير ممكن المفاضلة بين المحتوى المخالف والغير المخالف. ذلك هو الداعِي في أن منشئ تلك الإضافة يدعو الآخرين في ذلك الوقت إلى المشاركة في ذلك المشروع المفتوح ناشر الخبر لتطوير أدائه.
رابط الإضافة : Google Unlocked

عن الكاتب

Drthe healthy

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

التقنية مجانا