التقنية مجانا

التقنية مجانا للايفون والاندرويد وكل ما يخص التطبيقات وحلول المشاكل

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تطبيق جديد يمكنك من تحديد المواقع في الخريطه للصور التي التقطتها في هاتفك !



كم عدد الصور التي تخزنها في حسابك على Google Photos ؟ إذا كنت عادةً ما تقوم بالتقاط صورة  بهاتفك المحمول ولديك نسخة احتياطية من تطبيق غوغل وهو شيء نوصي به دائمًا ، فمن المؤكد أن مجلد الصور المخصص بك هو خلاصة لأفضل لحظاتك في حياتك . ولكن هل من الممكن أن تعرف في لمحة أين قمت بصور صورك؟

تُعد خرائط الصور أسلوب ممتازة لتصور المواقع الأكثر شيوعًا التي التقطت فيها  صورك ، و تسمح لك كذلك باكتشاف الأماكن التي يلزم زيارتها في العالم فورًا: ما عليك إلا ضد التكبير / التصغير للخريطة وستقدر الأماكن الفارغة ، هذه الأماكن التي لم تلتقط فيها أي صور ، ولكن السؤال المطروح هو : هل لا يعرض تطبيق معرض الصور المخصص بك في تليفونك هذه الخرائط ؟ لا إشكالية ، تَستطيع الحصول عليها مع تطبيق Photo Map.

يربط تليفونك المحمول الموقع الذي التقطت فيه الصور ، ويحدث هذا باستعمال معلومات Exif ، وهي بيانات تم إدراجها في ملف الصورة الذي يحفظه تطبيق Google Photos أيضًا. ومع التطبيق الذي سنقترحه عليك  في هذه التدوينة ستحصل على خريطة للأماكن الذي ذهبت إليها والتقطت فيها الصور.


ينشئ Photo Map خريطة للمواقع بالإستناد إلى Google Photos ، ولكن للقيام بهذا ، تَستطيع استعمال الوصول إلى Google Drive لأن الصور لا توفر علامة الموقع  الجغرافي على الفورً. لهذا ، يلزم عليك التحقق الأمر الذي يلي قبل استعمال تطبيق Photo Map:
-أدخل Google Drive ، إما من تليفونك المحمول أو من الويب.
-انتقل إلى الإعدادات وحدد خيار "إضافة أتوماتيكًا" ل Google Photos .


 رابط التطبيق:  Photo Map

عن الكاتب

Drthe healthy

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

التقنية مجانا