التقنية مجانا

التقنية مجانا للايفون والاندرويد وكل ما يخص التطبيقات وحلول المشاكل

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

موقع رائع لسماع اصوات الطبيعه في اي مكان في العالم



الإنترنت بات الحل من الناحية العملية للاستحواذ على كل ما نرغب في دون الخروج من البيت ، حتى تجارب حديثة على مستوى العالم دون وضع قدم في الشارع.
شيء من ذلك القبيل هو ما يقدمه لكم موقع Nature Soundmap ، حيث يتيح احتمالية الإنصات إلى أصوات الطبيعة في أماكن معينة من العالم.

يقدم Nature Soundgap تجربة استطلاع سمعية على مستوى العالم. لتحقيق هذا ، فإنه يضع أمامنا خريطة مع الكثير من النقاط البارزة في العالم حيث نستطيع الدخول لسماع الأصوات الطبيعية في المساحة التي نريدها . إنها مدخل مثيرة للاهتمام بشكل كبير لاستكشاف هذه الأنحاء من الكوكب ومعرفة المزيد ، والاسترخاء عن طريق النغمات المتغايرة لأصوات الطبيعة التي يقوم بتقديمها الموقع.
لمعرفة الأصوات المتوفرة على الخريطة ، عليك لاغير الدخول إلى الموقع ولن تتطلب إلى الاشتراك ، لهذا يلزم عليك لاغير انتظار تحميل الخريطة لبدء الاستطلاع.
مباشرة ، ستتمكن من إيجاد الكثير من المواقع المستهدفة وتحتاج لاغير إلى النقر فوقها لمعرفة معلوماتها. تَستطيع التنقل في مختلف مناطق إفريقيا وأوروبا وستجد عشرات النقاط بأصوات البحر والرياح والشلالات بالكبس لاغير على listen وغيرها العديد.

ستجد أيضًا في المساحة الأمريكية العشرات من الأصوات ، من Gran Sabana في فنزويلا إلى Tierra de Fuego في الأرجنتين وغيرها العديد.
يقدم موقع Nature Soundgap تجربة ممتازة للاستمتاع بمعرفة كيف يظهر العالم دون الخروج من البيت. إذا كنت تبحث عن لحظة للاسترخاء ، فلا تحتار في اختيار أكثر لقطات صوت الطبيعة صدقًا بواسطة ذلك الموقع.

رابط الموقع Nature Soundmap 

عن الكاتب

Drthe healthy

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

التقنية مجانا