التقنية مجانا

التقنية مجانا للايفون والاندرويد وكل ما يخص التطبيقات وحلول المشاكل التقنية, تطبيقات اندرويد, تطبيقات, برامج اندرويد, برامج, اندرويد, تطبيقات الهاتف, تحميل برامج اندرويد للجوال, تحميل تطبيق, android برنامج, android games, العاب اندرويد, تنزيل العاب موبايل, العاب الاندرويد, طرق الحصول على المال, طرق كسب المال, ادسنس, ربح المال, الربح من كتابة المقالات, الربح من الانترنت, العمل الحر, مواقع الربح من الانترنت, كيفية الربح من الانترنت, العمل من المنزل, بلوجر,

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

انه الجنون ياساده ! طبق طائر ينقلك من اوروبا الئ امريكا في ساعه واحده فقط



قام اثنان من المطورين باختراع طبقا طائرا  قادر على نقل المسافرين من أوروبا إلى أمريكا إبان ساعة واحدة لاغير ، وقاما بتقديم نموذج مصغر يوضح أنه من الممكن أن يكون له تطبيقات مستقبلية للطائرات المخصصة أو السيارات العسكرية أو حتى طائرات التحالف العربي بلا ربان.

وقد قام المطوران  بتسمية  الطبق الطائر ذلك بإسم VTOL وسيكون الأول في العالم الذي بطير في مختلف الاتجاهات ، حيث من الممكن أن يعمل كطائرة من دون ربان متدنية السرعة ، بينما أن يصبح طائرة  أسرع من الصوت ستعمل على نحو سليم بسرعات عالية .


وتحدث رزفان سابي ، مهندس ومخترع طبق الطيران: ADIFO ، أو All-Directional Flying Object ، عبارة عن مركبة طيران مصممة لتحويل نموذج السفرية الفعلي. "
وقد عمل سابي مع يوسف تبوسو ، أخصائي الديناميكا الهوائية البارز لتحسين تلك الطائرة ، وصمما نموذجًا أوليًا يصل ارتفاعه 1.2 متر (3.9 قدم).

ADIFO هي طائرة على شكل قرص. سطحها بالكامل هو جناح. وتم تشكيلها خصيصًا لتقليد النصف الخلفي من الدلافين. يتم تخفيض الحافة الخارجية للدلافين إلى حلقة رقيقة ، الأمر الذي يجعلها تنزلق بشكل كبير في سفرية أفقية.

عن الكاتب

Drthe healthy

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

التقنية مجانا