التقنية مجانا

التقنية مجانا للايفون والاندرويد وكل ما يخص التطبيقات وحلول المشاكل

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تطبيق جديد لكشف المخترقين لشبكة الانترنت الخاصه بك والقيام بحمايتها دائما



تخطت شبكات الواي فاي قدرات التواصل بالشبكات عن كيفية الأسلاك التقليدية. ومع هذا ، فإن المتسللين شائعون جدًا في تلك الأوضاع ومن الملحوظ أنه لا واحد من يرغب في إستيلاء على المدى الترددي لشبكته المخصصة .

 لذلك الداعِي ، من الإجراءات الجيدة التيقن من شبكتنا بحثًا عن مستعمل غير مرغوب فيه تمكن بأسلوب ما من التسلل والإتصال بشبكتنا . للقيام بهذا ، نقدم تطبيق أندرويد قادرًا على  تحليل شبكة الواي فاي المخصصة بنا وتزويدنا بالمعلومات التي نحتاجها ، اسمه:WHO'S ON MY WIFI .
 التطبيق هو ماسح ضوئي لشبكة الواي فاي على الأندرويد ، وبهذا المعنى، تتمثل وظيفته الأساسية في التقاط جميع البيانات المرتبطة بالمستخدمين المتصلين بشبكتك. وبهذه الكيفية ، ستكون قادرًا على التأكد من الأجهزة التي تتصل بشبكة  الواي فاي المخصصة بك وفي وضعية عدم التعرف على أي منها ويظهر أنه تم اختراقها من فرد غريب ، قم باتخاذ الإجراءات الضرورية لطرده وتجنب المتسللين الحديثين.
استعماله طفيف بشكل كبير ، إنه مجرد تثبيت التطبيق وتشغيله ثم لمس خيار "SEARCH". سيؤدي ذلك إلى تحليل الشبكة التي تتصل بها ، والتقاط معلومات كل جهاز متصل.

بذلك المعنى ، نستطيع مشاهدة عنوان MAC المخصص بجميع المتصلين ، وال IP ،  و DNS الذي يستخدمه. يمكن مضاهاة تلك البيانات مع هذه المخصصة بأجهزتك التي  تتصل بها بالأنترنت داخل البيت ، وفي وضعية عدم  تطابق أحدها ، فمن الممكن أن تكون متسللة.
بمجرد اكتشاف متسلل ما ، إنها مجرد مسألة الانتقال إلى اختيارات جهاز التوجيه الراوتر وطرده أو تحويل كلمة المرور للشبكة. 

تحميل التطبيق: WHO'S ON MY WIFI

عن الكاتب

Drthe healthy

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

التقنية مجانا