التقنية مجانا

التقنية مجانا للايفون والاندرويد وكل ما يخص التطبيقات وحلول المشاكل

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

اليوتيوب يضيف ميزة تشغيل الفيديوهات في الخلفيه بصورة عائمه !



عندما قامت  غوغل بتقديم YouTube RED ، وهي خدمة الدفع لمنصة المقطع المرئي الأكثر استعمالًا على هذا الكوكب والتي ستطلق عليها لاحقًا YouTube Premium ، حاولت اليوتيوب  الفوز بعدد من المستعملين عن طريق تقديم سلسلة من الفوائد المتفردة لجميع أولئك الذين قرروا الإشتراك في تلك الخدمة . أحدها ، كان وضع الصورة في الصورة  PiP  ، والذي سمح لمستخدمي اليوتوب لنظام الأندرويد بتشغيل المقاطع المرئيه في الإطارات العائمة الضئيلة .

 ومع هذا ، أصدرت قرارا اليوتيوب فيما بعد توفير هذه الأفضلية حتى للمستخدمين  الذين هم ليسو مشتركو YouTube Premium  إلا أن في أميركا. وحالياً ، في الخاتمة ، قد قررت اليوتيوب البدء في إزاحة الحواجز الجغرافية لتلك الأفضلية ، ومن الممكن لجميع الأفراد الذين يستخدمون تطبيق اليوتيوب مثبتًا على تليفونات الأندرويد المخصصة بهم  شيئًا فشيئًا ، استعمال وضع PiP.
بحسبًا لمجموعة من المستعملين ، فإن آخر تحديث لتطبيق اليوتيوب للأندرويد يجلب تجهيزًا حديثًا في قسم "عام" من لائحة الاختيارات في التطبيق ، والذي يتيح لك بتنشيط وضع صورة في صورة لتشغيل أشرطة المقطع المرئي من اليوتوب في وضع نافذة عائمة. في الوقت القائم ، يظهر أنها  قد بدأت في بعض البدان القليلة لاسيما إيطاليا ولا تبقى دلائل على وصولها إلى أنحاء أخرى.

لم يتم تجديد صفحة مساندة  اليوتيوب الحكومية حتى هذه اللحظة لتعكس التغييرات المحتملة ، الأمر الذي يوميء حتّى  غوغل قد تختبر قبل أصدر تلك الأفضلية رسميًا على جميع المستعملين غير المميزين. سوف نعلمك في وضعية حدوث تغييرات وعند إشعار علني فريق  اليوتيوب رسميًا عن وصول وضع PiP على مستوى العالم.
في الوقت القائم يمكنك تجربة تجديد تطبيق اليوتيوب وملاحظة هل وصلتك تلك الأفضلية أو لا من الرابط الأتي : Youtube

عن الكاتب

Drthe healthy

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

التقنية مجانا