التقنية مجانا

التقنية مجانا للايفون والاندرويد وكل ما يخص التطبيقات وحلول المشاكل

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

افضل برنامج لمعرفة ما اذا كانت ذاكرة SD اصليه ام مزيفه !



لقد رأينا جميعًا في الكثير من الاماكن عبر الإنترنت بطاقات ذاكرة SD أو microSD  تتوفر على سعة تخزين كبيرة. و بأثمان هابطة على نحو استثنائي. ومع هذا ، نحن خائفون بشكل كبير من أن جميع الأشياء يلمع ليس ذهبًا ، حيث الغالبية العظمى من تلك البطاقات مزيفة . سوف نقوم بتوضيح وشرح في هذه التدوينة التعليمية اليوم  كيف نستطيع اكتشاف ما إذا كانت واحدة من بطاقات الذاكرة تلك أصلية أم  مزيفة.

 بالتأكيد لقد جلبت عدد من تلك الأجهزة معها ذاكرة رقمية ا مؤمنة غير صحيحة ، والتي تبين أن الميزات فيها غير حقيقية. بذلك المعنى ، نقدم افضل برنامج تَستطيع استعماله للتحقق من الأمر الذي إذا كانت المعلومات المعروضة عن طريق بطاقة SD حقيقية.

H2TestW

برنامج رائع للتحقق من بطاقات SD ، تعتمد آلية التيقن المخصصة بها على عملية حيث يكتب البرنامج سلسلة من المعلومات على القرص حتى يبلغ إلى الحد الأقصى لسعته ، ثم يطبق عملية قراءة المعلومات حيث يتم التأكد من سلامة البيانات المخزنة. بتلك الأسلوب ، من المحتمل تحديد منطقة التخزين الحقيقية التي  تتوفر عليها بطاقة SD ، وأيضا سرعة القراءة والكتابة ، بالتالي إذا وجدت تناقض في مساحتها الحقيقية فذلك يقصد أنها مزيفة .

عن الكاتب

Drthe healthy

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

التقنية مجانا