التقنية مجانا

التقنية مجانا للايفون والاندرويد وكل ما يخص التطبيقات وحلول المشاكل التقنية, تطبيقات اندرويد, تطبيقات, برامج اندرويد, برامج, اندرويد, تطبيقات الهاتف, تحميل برامج اندرويد للجوال, تحميل تطبيق, android برنامج, android games, العاب اندرويد, تنزيل العاب موبايل, العاب الاندرويد, طرق الحصول على المال, طرق كسب المال, ادسنس, ربح المال, الربح من كتابة المقالات, الربح من الانترنت, العمل الحر, مواقع الربح من الانترنت, كيفية الربح من الانترنت, العمل من المنزل, بلوجر,

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تطبيق android المميز للتحكم والإدارة الجيدة لأموالك

تطبيق android الجديد2019 الذى يسمح لك بإدارة أموالك وعملية الإنفاق بصورة جيدة.
أصدرت شركة android تطبيقها الجديد لهذا العام الذى صُمم خصيصًا لإدارة عملية إنفاق المُستخدمين بشكل سلس وبحسب رغباتهم وما يؤدون إنفاق أموالهم عليه.
ربما يعاني بعضنا من مشكلة النفقات المتكررة على أشياء غير مفيدة قد تتسبب فى ضياع وتبديد كثير من الأموال.
بالإضافة إن عملية ترشيد وإدارة استخدام الأموال وتوزيعها تتطلب وجود سياسة رشيدة أثناء عملية الدفع بالإضافة إلى الأباء التى يُعانى منها الموظفين من أبناء وأُسر وترفيهات مطلوبة.
يوفر لك تطبيق اليوم Gestione speseفرصة رائعة فى التحكم فى نفقاتك وإدارتها كما يُراقب التطبيق عملية الإنفاق ويساعدك على التقليل من التبذير والإدارة الجيدة والسريعة للأموال.

ما هو التطبيق وما مميزاته..؟ 

التطبيق تم إصداره مؤخرًا لأول مرة من شركة android ومُتاح لجميع أجهزة أندرويد يُمكنك من إدارة النفقات بطريقة سريعة وسهلة. 
يحتوى التطبيق على مجموعة من الأدوات القوية التى تم تصميمها بسهولة لتُناسب عملية الدفع والتسجيل. 

عند فتح التطبيق لأول مرة تجد واجهة المستخدم تحتوى على خيارات تحديد الفئة وتحديد المبلغ وإمكانية الدفع والخصم لبعض المصاريف. 
وتستطيع أيضًا تخزين بعض الصور والملفات على هذا التطبيق فيما يخص عملية التسجيل ودفع المصاريف. 
يُقسم التطبيق إلى العديد من الفئات التى تم تخصيصها لكل قسم من المصروفات كما تم تحديد ميزانية لكل فئة مع لون ورمز مُخصص للفئات المتنوعة. 
يمكنك إنشاء تلك الملفات والصور وتخزينه على جهاز الكمبيوتر بتنسيق Excel ونقله من الهاتف إلى الكمبيوتر. 
التطبيق متاح بشكل مجانى لجميع أجهزة الأندرويد 


عن الكاتب

Tag Read

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

التقنية مجانا