التقنية مجانا

التقنية مجانا للايفون والاندرويد وكل ما يخص التطبيقات وحلول المشاكل التقنية, تطبيقات اندرويد, تطبيقات, برامج اندرويد, برامج, اندرويد, تطبيقات الهاتف, تحميل برامج اندرويد للجوال, تحميل تطبيق, android برنامج, android games, العاب اندرويد, تنزيل العاب موبايل, العاب الاندرويد, طرق الحصول على المال, طرق كسب المال, ادسنس, ربح المال, الربح من كتابة المقالات, الربح من الانترنت, العمل الحر, مواقع الربح من الانترنت, كيفية الربح من الانترنت, العمل من المنزل, بلوجر,

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تعرف على أجهزة آيفون لعام 2020 وما تحمله من مميزات مسبوقة.

تعرف على أجهزة آيفون لعام 2020 وما تحمله من مميزات مسبوقة.
من المتوقع ظهور iphone 11 آخر إصدار تم تحديث من شركة آبل فى شهر سبتمبر لعام 2019.
لكن ما الذى تخبأه شركة آبل لعام 2020 وماذا يُمكنها أن تقدم لعشاق هواتف الآيفون من جديد حتى تتصدر مقدمة التنافس لعام 2020.
نقدم إليكم فى هذا المقال توقعات جمهور آبل للأجهزة الجديدة لعام 2020 وما تتميز به هذه الأجهزة عن سابقتها من الأجهزة.

تُخبر أحدث التوقعات والأخبار التى يتم توقعها من متابعى وراصدى شركة آبل أن نسخ هواتف آيفون الجديدة للعام القادم سوف تكون بصيغة 5G طبقًا للتقارير الحديثة.

يتوقع المحللون الإلكترونيون أن آبل بمجرد إطلاقها لهذه الأجهزة ستستطيع أن تتصدر سوق المنافسة مع أجهزة أندرويد منخفضة التكلفة والتى تحمل نفس صيغة 5G.
وبطبيعة الحال مع صدور هذه الأجهزة من آبل فإن ذلك يزيد من الضغط الواقع على الشركة فى مجاراة التحديثات مع الشركات العملية الأخرى مثل سامسونج و LG والتى أصدرت بالفعل أجهزتها التى تحمل شبكة 5G فى السوق.

كانت دائمًا توقعات المُحللين تسير إلى عدم قدرة آبل على توفير جهاز آيفون 5G بسبب جهازها الجديد iphone 11والذى سيصدر فى هذا العام إلا أن الشركة أخذت خطوة واسعة فى إصدار أجهزة آيفون الجديدة لهذا العام كما أن الشركة تعمل على توفير مزيد من المصادر والتوزيعات المناسبة للمستخدمين.

يتوقع آن يكون تصميم هذه الأجهزة على غرار التصميمات السابقة لأجهزة آيفون مع وجود تنوع فى برمجة وتطوير السوفت وير الخاص بهذه الأجهزة.
من المحتمل أيضًا انخفاض سعر أجهزة أندرويد التى تعمل بنفس صيغة 5G فى النصف الثانى من عام 2020 حيث ستتراوح أسعار هذه الأجهزة من(249 :349$).
مع ذلك فقد يظل الأمر مشوش وغير واضح بالنسبة لإصدار الشركة لهذه الأجهزة وتتضح تمامًا رؤية الشركة وأهدافها للعام القادم بعد إصدار جهازها الأخير iphone 11.

المصدر

عن الكاتب

Tag Read

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

التقنية مجانا