التقنية مجانا

التقنية مجانا للايفون والاندرويد وكل ما يخص التطبيقات وحلول المشاكل التقنية, تطبيقات اندرويد, تطبيقات, برامج اندرويد, برامج, اندرويد, تطبيقات الهاتف, تحميل برامج اندرويد للجوال, تحميل تطبيق, android برنامج, android games, العاب اندرويد, تنزيل العاب موبايل, العاب الاندرويد, طرق الحصول على المال, طرق كسب المال, ادسنس, ربح المال, الربح من كتابة المقالات, الربح من الانترنت, العمل الحر, مواقع الربح من الانترنت, كيفية الربح من الانترنت, العمل من المنزل, بلوجر,

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

  1. شكرا لك، مقال مفيد لكل باحث عن عمل

    ردحذف
    الردود
    1. ع رأسي، أسعى لإفادة الجميع دون تقييد أو تضييع للوقت، جزاكم الله خيرًا

      حذف

أفضل الفرص للتوظيف فى الشركات عن طريق الإنترنت

أفضل فرص التوظيف فى الشركات والعمل عن بعد على الإنترنت.
يفكر العديد منّا الآن فى مجال العمل الحر والمكسب عن طريق الانترنت لما يوفره هذا المجال من أرباح بالإضافة إلى العديد من المميزات المتاحة لهذه المنصات التى تُتيح لمُستخدميها فكرة العمل عن بعد من دون الحاجة للقاء العملاء أون الحاجة لحضور الاجتماعات بشكل مستمر وبدون التقيد بطرق ووسائل روتينية ربما يمل منها شباب اليوم.

تحتاج العديد من الفئات إلى ذلك العمل المتوفر عن بعد مثل الطلبة والطالبات الذين لا يمكنهم العمل من خلال المكاتب أو وظائف الشركات التى تطلب التقيد بعدد ساعات معينة
لكن بإمكانه توفير عدد ساعات معينة من يومهم للعمل الحر من خلال أجهزتهم الإلكترونية بشتى الطرق والوسائل المختلفة وفى جميع الأوقات فى الجامعة، المنزل وربما فى ساعات العطل الرسمية وأثناء رحلاتك.

من أشهر المنصات العربية المتخصصة فى مجال العمل الحر

شركة حاسوب.
تتيح لك هذه المنصة من خلال فروعها المتنوعة فكرة العمل الحر مثل موقع خمسات، مستقل، بعيد بالإضافة إلى العديد من الموسوعات الإلكترونية والمواقع التى تشرح لك فكرة العمل الحر وطرق البداية والتفاصيل التى تود الإطلاع عليها.
منصة "بعيد" هى أحد منصات شركة حاسوب التى تم إطلاقا منذ فترة تتناول المنصة فكرة توظيف الشباب للعمل فى شركات بعيدة دون الحاجة إلى التواجد المستمر فى هذه الشركة
كما تُتيح بعيد للعملاء وأصحاب الإعلانات الإعلان عن شركتهم وما تقدمه من وظائف ومرتبات وتوفر للشركة أيضًا استقبال طلبات التوظيف من الشباب المتقدمين للعمل من خلال الإنترنت.
عقب المدير التنفيذى لمنصة حاسوب
" أن الشركة تهدف إلى بناء فريق موزع يهدف إلى التوسع وجذب أفضل الخبرات دون التقيد بمنطقة جغرافية محددة كما تسعى الشركة إلى حل مشاكل التوظيف عن بعد وتسهيل الأمر على جميع الشركات العربية وحثهم على تبنى نفس الأسلوب"
 الجديد بالذكر أن هذه الشركة بما أقامته من منصات للعمل البعيد قد هدفت بذلك إلى زيادة الإنتاجية وتقليل التكاليف والتسجيل على العاملين وتوفير المزيد من الفرص خصوصًا للشباب العربى الماهر.
تهدف بذلك إلى فكرة المنافسة بشدة فى السوق الأجنبى بما يحمله الوطن العربى من كوادر وعقول إبداعية تحتاج إلى التوجيه ورأس المال.
إذا كنت ترغب فى البدء بالعمل تفضل بزيارة المنصات.
خمسات.

بعيد

مستقل

عن الكاتب

Tag Read

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

التقنية مجانا