التقنية مجانا

التقنية مجانا للايفون والاندرويد وكل ما يخص التطبيقات وحلول المشاكل

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أفضل تطبيق أندرويد Android تستطيع من خلاله التحكم بهاتفك من مسافات بعيدة

أفضل تطبيق أندرويد Android تستطيع من خلاله التحكم بهاتفك من مسافات بعيدة.

إذا كنت من المُهتمين بتطبيقات التحكم عن بعد والتى تُتيح لك مزيدًا من المرونة والسهولة فى التعامل مع أجهزتك android فنحن نُقدم إليك فى هذا المقال عبر مدونة التقنية مجانًا الحل الأمثل.

تطبيق Airmirror وكيف تستخدمه..؟
تهتم شركة أندرويد كثيرًا بالتطبيقات التى تُتيح لمُستخدميها خاصية التحكم عن بعد فى الأجهزة الجوالة، لذا أطلقت الشركة تطبيق Airmirror حيث يُتيح هذا التطبيق لمُستخدميه التحكم فى أجهزة المحمول مباشرة من هاتفك، فمثلًا إذا كنت خارج البلاد وتريد التحكم فى أجهزتك الأندرويد البعيدة عنك يُمكنك تنفيذ ذلك من خلال التطبيق.

مشاكل تطبيق Airmirror..! 
 المشكلة فى هذا التطبيق تكمن بشكل كبير في بعض القيود التى تضمنها التطبيق حيث اشترطت الشركة مثلًا كأحد القيود الصعبة على التطبيق اشترطت أن تكون أجهزة المحمول التى تريد التحكم فيها عن بعد لها صلاحية الروت، أما التعقيد الثاني فهو أن تقوم بضبط الجهاز الذي تريد أن تتحكم فيه بجهاز حاسب آلي (كمبيوتر).

إذًا ما التطبيق الأفضل لهذا الغرض..؟ 
هناك بالتأكيد حل لهذا القيد الذي افترضته الشركة على التطبيق الأول، حيث استطاعت شركة Android حل هذه المُشكلة من خلال إصدار تطبيق جديد تمامًا وهو تطبيق Airdroid Remote Support. 

يتميز هذا التطبيق عن سابقه بأنه يُمكن مستخدميه من رؤية شاشة الطرف الآخر الذى تتعامل معه وذلك من خلال الدردشة والمكالمات الهاتفية والرسائل الصوتية المُدمجة. 

لكن كيف نستطيع أن نتعامل مع هذا التطبيق على أجهزة Android..؟
يُمكنك استخدام هذا التطبيق من خلال خطوات يسيرة وبسيطة تتيح لك التعامل مع جميع أجهزتك البعيدة عنك بعد تثبيت التطبيقين التاليين Airmirror و تطبيق Airdroid Remote Support 
  • قم بالدخول على التطبيقات وامنحهم الأوذونات اللازمة حتى تتواصل مع أجهزتك البعيدة عنك. 
  • يجب على الجهاز الآخر أن يُرسل رمز الاتصال والذى يُمكنك تطبيق Airmirror من تفعيله 
  • يقوم الجهاز الآخر أيضًا بتأكيد عملية الاتصال كإجراء أمني من تطبيقات الشركة. 
  • أخيرًا يقوم الجهاز بعملية تأسيس الاتصال حيث يبدأ العمل على الجهازين وتستطيع  تنفيذ الإجراءات التى تُريد القيام بها. 
بهذا نكون قد قدمنّا لكم معلومات سريعة عن تطبيق أندرويد الجديد Airdroid Remote Support 


عن الكاتب

Tag Read

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

التقنية مجانا